احدث الأخبار

عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو الحليب وحده لا يكفي.. الحقيقة الكاملة لحماية العظام التي يغفلها كثيرون حتى 5 مساء.. موجة حر شديدة وأتربة مثارة على الأحساء والمنطقة الشرقية بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة

أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية نور الأستاذ عبدالهادي الشمري

التعليقات: 0
أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية نور الأستاذ عبدالهادي الشمري
https://wahhnews.com/?p=70312
أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية نور الأستاذ عبدالهادي الشمري
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير الشرقية، اليوم الخميس، رئيس مجلس إدارة جمعية نور الأستاذ عبدالهادي الشمري، الذي قدم لسموه نسخة من رسالة الماجستير، بعنوان “اثر التخطيط الاستراتيجي في تميز مدينة الجبيل الصناعية كمدينة نموذجية”.

ورفع الشمري الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه وتوجيهاته السديدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>