احدث الأخبار

تعليم الأحساء يدرب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة ويمنحهم 72 ألف ساعة تطوعية 8 عادات مهمة للتقليل من نوبات الربو.. منها الوزن الصحي سحب لقاح كورونا “أسترازينيكا” من جميع أنحاء العالم.. ما السبب؟ نصائح مهمة من “الإرشاد الزراعي”بشأن سلامة الثمار خلال مايو عبر “أبشر”.. إدارة المرور تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة اليوم أمين الشرقية يناقش تصحيح وضع العربات المتنقلة.. وتطبيق اللوائح تمتد للمنطقة الشرقية.. أمطارٌ رعديّة على أجزاءٍ من هذه الأماكن بالمملكة إنجاز جديد.. جامعة الملك فيصل ضمن أفضل الجامعات العالمية في (5) مجالات علمية ” إثراء” يدعم 15 فيلمًا سعوديًا متأهلا لمهرجان أفلام السعودية بالظهران جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق

العدالة إلى القصيم لمواجهة التعاون

التعليقات: 0
العدالة إلى القصيم لمواجهة التعاون
https://wahhnews.com/?p=6510
العدالة إلى القصيم لمواجهة التعاون
جاسم البراهيم

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة تدريباته الاعتيادية اليومية بملعب النادي استعدادا لمواجهة التعاون يوم الخميس في بريدة، وكان التدريب في فترة الصباح، بعدها توجه الفريق إلى القصيم، ويؤدي الفريق يوم الأربعاء تدريبه الأخير للمواجهة بملعب المواجهة بعد صلاة المغرب بقيادة المدرب السلوفاكي مارتن سفيلا الذي وضع اللمسات الأخيرة للقاء التعاون.

حضر التدريبات رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالعزيز المضحي الذي أكد اللاعبين مدى أهمية المواجهة والحرص الكبير على خطف نقاطها.