تعليم الأحساء: عودة المشرفين التربويين لقيادة المدارس تحولها إلى بيوت خبرة

التعليقات: 0
تعليم الأحساء: عودة المشرفين التربويين لقيادة المدارس تحولها إلى بيوت خبرة
https://wahhnews.com/?p=64248
تعليم الأحساء: عودة المشرفين التربويين لقيادة المدارس تحولها إلى بيوت خبرة
الواحة نيوز

أعرب مدير الإدارة العامة للتعليم بالأحساء، الأستاذ حمد بن محمد العيسى، عن ثقته في أن عودة المشرفين التربويين للعمل في التشكيلات المدرسية ستحول تلك المدارس إلى بيوت خبرة، مما سيدفع المدارس المجاورة للاستفادة من هذه الخبرات لتحقيق مستهدفات الوزارة في رفع نواتج التعلم.

وأكد العيسى خلال حفل تكريم المشرفين والمشرفات التربويات الذي أُقيم أمس الخميس في قاعة الثريا بالمبنى الرئيسي لإدارة التعليم، أن هذه الكوكبة المميزة ستقود المرحلة القادمة بتميز. وأشار إلى أن انتقالهم إلى المدارس يأتي تماشياً مع توجه وزير التعليم، الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، نحو تمكين المدرسة كقاعدة أساسية للتعليم وصولاً لأن تصبح المدرسة مستقلة استقلالاً كاملاً و ممكنة بقيادات ذات قدرات عالية.

كما عبّر العيسى عن سعادته بوجود قيادات تربوية مؤهلة تقود هذا التغيير، وأشاد بانضمام مشرفين تربويين حاصلين على شهادات تعليمية عليا، معتبرًا ذلك دعمًا كبيرًا لتمكين المدارس وقيادتها باحترافية. وأعرب عن ثقته في حدوث نقلة نوعية وإضافة فريدة في مدارس الأحساء.

وختامًا ،كرم العيسى المشرفين والمشرفات بحضور المساعد للشؤون التعليمية، الدكتور عبدالرحمن الفلاح متمنياً لهم التوفيق ، ثم التُقطت الصور التذكارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>