احدث الأخبار

تعليم الأحساء يدرب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة ويمنحهم 72 ألف ساعة تطوعية 8 عادات مهمة للتقليل من نوبات الربو.. منها الوزن الصحي سحب لقاح كورونا “أسترازينيكا” من جميع أنحاء العالم.. ما السبب؟ نصائح مهمة من “الإرشاد الزراعي”بشأن سلامة الثمار خلال مايو عبر “أبشر”.. إدارة المرور تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة اليوم أمين الشرقية يناقش تصحيح وضع العربات المتنقلة.. وتطبيق اللوائح تمتد للمنطقة الشرقية.. أمطارٌ رعديّة على أجزاءٍ من هذه الأماكن بالمملكة إنجاز جديد.. جامعة الملك فيصل ضمن أفضل الجامعات العالمية في (5) مجالات علمية ” إثراء” يدعم 15 فيلمًا سعوديًا متأهلا لمهرجان أفلام السعودية بالظهران جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق

المبالغ التي سيحصل عليها الاتحاد والنصر بسبب مشاركة حمدالله بالمونديال

التعليقات: 0
المبالغ التي سيحصل عليها الاتحاد والنصر بسبب مشاركة حمدالله بالمونديال
https://wahhnews.com/?p=6333
المبالغ التي سيحصل عليها الاتحاد والنصر بسبب مشاركة حمدالله بالمونديال
متابعات

تساءل البعض عن المبلغ الذى سيحصل عليه كل من ناديَيْ الاتحاد والنصر بسبب مشاركة المحترف المغربي عبد الرازق حمدالله في المونديال رفقة أسود الأطلس، وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأوضح خبير لوائح وأنظمة كرة القدم المستشار عبد المجيد المنصور، أنه: “لن يذهب المبلغ كاملاً لنادي الاتحاد، فيفا يقوم بتوزيع المبلغ على الأندية التي شارك معها اللاعب خلال آخِر سنتين من كأس العالم”.

وتابع المستشار عبد المجيد المنصور: “بالتالي يحصل الاتحاد على مبلغ (213,333) دولاراً، ويحصل النصر على مبلغ (106,666) دولاراً”، لافتًا إلى أن فيفا يقسم المبالغ المالية على الأندية التي شارك معها اللاعب في السنتين الأخيرتين ليس بناء على عدد الأشهر، بل التقسيم لثلاثة أجزاء بناء على فترة انتقال اللاعب.

وضرب المثل بموقف المدافع المغربي بدر بانون قائلاً إنه وفقا لفترة مشاركته فإن ناديه الحالي قطر القطري سيحصل على ثلث المبلغ (106,666) دولاراً، فيما يحصل الأهلي المصري على ثلثَي المبلغ (213,333) دولاراً.