احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

لأهمية الفحوصات الطبية.. أمانة الشرقية تطلق مبادرات توعوية لأكثر من 68 أسرة منتجة

التعليقات: 0
لأهمية الفحوصات الطبية.. أمانة الشرقية تطلق مبادرات توعوية لأكثر من 68 أسرة منتجة
https://wahhnews.com/?p=61939
لأهمية الفحوصات الطبية.. أمانة الشرقية تطلق مبادرات توعوية لأكثر من 68 أسرة منتجة
الواحة نيوز

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية مبادرات توعوية لأكثر من 68 أسرة منتجة في حاضرة الدمام، بهدف تثقيفهم وتوعيتهم بأهمية التعامل السليم والآمن مع المواد الغذائية وأهمية إجراء الفحوصات الطبية والحصول على شهادات صحية.

وأوضح مدير إدارة تأهيل وتثقيف العاملين بالإدارة العامة لصحة البيئة ناصر المساوي، أن المبادرات التثقيفية للأسر المنتجة تراعي احتياجات الأسر المنتجة، مشيرًا إلى أن إطلاق مبادرة ”QR CODE“ لتوعية الأسرة المنتجة وأصحاب المنشآت الغذائية والعاملين والمستهلكين بطرق التعامل الآمن مع المواد الغذائية.

وأكد أهمية التزام المنشآت الغذائية والصحة العامة بمعايير سلامة الغذاء والصحة العامة، ودور الرقابة الصحية في ضمان سلامة الغذاء وصحة المستهلكين.

ولفت إلى أن معايير سلامة الغذاء تشمل حصول العاملين على شهادات صحية وفصل المواد الغذائية أثناء التحضير، وحفظ الأغذية في درجات حرارة مناسبة، وطهيها بطريقة سليمة وآمنة، منوهًا بدور المختبر المركزي التابع للأمانة في المحافظة على سلامة الغذاء من خلال تحليل العينات التي يقدمها المراقبون الصحيون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>