فيما افتتح قسم عمليات اليوم الواحد...

“كيان الطبي” يُحدث نقلة نوعية لعمليات نحت الجسم بجهاز “البودي تايت”

التعليقات: 3
“كيان الطبي” يُحدث نقلة نوعية لعمليات نحت الجسم بجهاز “البودي تايت”
https://wahhnews.com/?p=60516
“كيان الطبي” يُحدث نقلة نوعية لعمليات نحت الجسم بجهاز “البودي تايت”
جُمانة فهد

ضمن خطواته التطويرية التي دأب عليها منذ 13 عام، افتتح  مجمع كيان الطبي بالأحساء فرع المبرز، قسم جراحة اليوم الواحد، بعد أن دشنه الرئيس التنفيذي الأستاذ ثامر بوسبيت.

حيث زار القسم والتجول فيه، معربًا عن شكره لجميع العاملين ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهود لخدمة جميع المرضى والمراجعين بالمركز.

العمل استمر وقتًا طويلًا

من جانبه، قال المدير التشغيلي الأستاذ عامر القواسمي، إن العمل على افتتاح قسم جراحة اليوم الواحد استمر وقتًا طويلًا؛ لضمان جودة وكمالية القسم، مضيفًا: “نولي القسم اهتمامًا كبيرًا، بهدف تقديم أفضل الخِدْمَات وأجودها، عبر استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة”.

إنجاز يضاف إلى إنجازات مركز كيان

وأوضح المدير الطبي الدكتور قيس الطواب، أن جراحة اليوم الواحد هو إنجاز يُضاف إلى إنجازات مركز كيان الطبي للاستمرار في التطوير، وجودة الخدمات التي نقدّمها لعملائنا الكرام، وتقديم خدمات نوعيه في مجال الجراحات؛ بإشراف جراحيّن ذوي خبرة طبية عالية، ومواكبة للتقدم الذي نطمح له في تقديم الخدمات الطبية والتجميلية المميزة.

كما قال استشاري جراحة التجميل بمركز كيان الطبي الدكتور محمد عبدالعال: “إننا الآن قادرون على إجراء جراحات نحت الجسم، وتنسيق القوام باحترافية عالية، مع وجود كافة الأجهزة الطبية اللازمة، وأحدث التقنيات للحصول على أفضل النتائج”.

نقلة نوعية في المنطقة

واستكمل: “إن وجود جهاز “البودي تايت” بالمركز هو نقلة نوعية لجراحات التجميل، ليس فقط بالأحساء؛ ولكن بالمنطقة الشرقية أيضًا، مع أحدث جهاز فيزر أمريكي وفريق عمل متخصص ومحترف بكل ما يخص جراحات التجميل”.

 

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    وين موقعه مبرز

  2. ٢
    زائر

    وين موقعه مبرز والا

  3. ١
    زائر

    ممكن رقمهم للاستفسار؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>