جمعية الدعوة بالمبرز تكرم حجاج حملة الراجحي بالشرقية

التعليقات: 0
جمعية الدعوة بالمبرز تكرم حجاج حملة الراجحي بالشرقية
https://wahhnews.com/?p=59430
جمعية الدعوة بالمبرز تكرم حجاج حملة الراجحي بالشرقية
الواحة نيوز

كرمت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمبرز ( بشرى ) حجاج حملة الراجحي الخيرية بالمنطقة الشرقية الذين أدووا فريضة الحج هذا العام 1445 هـ، وأقامت حفلا لتكريمهم بإحدى الاستراحات بالأحساء تم خلاله توزيع شهادات شكر وتقدير وهدايا للحجاج – تقديرًا لما قاموا به من جهود مشكورة لنجاح الحملة – وتناول وجبة العشاء. حضر الحفل عدد من المدعوين للتكريم، وعلى رأسهم: رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمبرز ( بشرى ) سعادة الدكتور: خالد بن حمد الخالدي، والمدير التنفيذي للجمعية سعادة المهندس: حمد بن عبد الرحمن الشريدة، ورئيس لجنة الحج لحملة الراجحي بالمنطقة الشرقية وعضو مجلس الإدارة فضيلة الشيخ: أحمد بن ثاني الثويني، والطاقم الإداري للجمعية، وجمع من الحجاج الكرام.

وشهد الحفل كلمة ترحيبية بحجاج الحملة والحضور قدمها الثويني، ثم افتتح الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الأستاذ مشعل بن يوسف الشبيكي.

وفي مستهل الحفل ألقى سعادة الدكتور خالد بن حمد الخالدي كلمة رحب فيها باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة و الإداريين بالجمعية بجميع حجاج الحملة الحضور في هذا الحفل الذي تقيمه الجمعية سنويًا تكريمًا واحتفاء بحجاجها الأفاضل.

وأكد الخالدي: أن نعمة أداء النسك من أعظم نعم الله على عباده المؤمنين، وإننا في الجمعية لنحمد الله سبحانه وتعالى أولا وآخرا على ما وفقنا له من خدمة حجاج حملة الراجحي الخيرية، داعيا الله أن يتقبل من جميع الحجاج وأن تكون حجة مبرورة، كما قدم الخالدي الشكر وخالص الدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ورجال الأمن، ورئاسة الحرمين، وجميع القطاعات العسكرية والحكومية المشاركة في هذا العمل الجبار والناجح بكل المقاييس، ونسأل الله أن يجزيهم خيرا.

وقدم فضيلة الشيخ أحمد بن ثاني الثويني الشكر لحملة الراجحي الخيرية التي حظيت الجمعية بالإشراف عليها على مستوى المنطقة الشرقية ، وقال: لا يشكر الله من لا يشكر الناس، فقد بذلوا جهودًا كبيرة لتيسير جميع الأمور المتعلقة بالحج، ثم ثنى بالشكر للحجاج الذين تميزوا بحسن الخلق والمودة والتعاون فيما بينهم والتقيد بالأنظمة التي وضعتها وزارة الصحة والحج.

وفي نهاية الحفل قام رئيس مجلس إدارة الجمعية سعادة الدكتور خالد بن حمد الخالدي بتقديم شهادات شكر وتقدير للحجاج على جهودهم المبذولة في نجاح موسم الحج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>