احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

المنطقة الشرقية في الصدارة.. 173 وفاة نتيجة أخطاء طبية خلال عام

التعليقات: 0
المنطقة الشرقية في الصدارة.. 173 وفاة نتيجة أخطاء طبية خلال عام
https://wahhnews.com/?p=59423
المنطقة الشرقية في الصدارة.. 173 وفاة نتيجة أخطاء طبية خلال عام
الواحة نيوز

أصدرت وزارة الصحة قرارات إدانة في 173 حالة وفاة ناجمة عن أخطاء طبية خلال العام الماضي، وذلك من بين 18658 حالة خطأ طبي عرضت على الهيئات الصحية الشرعية في مختلف مناطق المملكة.

وجاءت المنطقة الشرقية في صدارة المناطق في عدد حالات الإدانة بـ42 حالة، تلتها منطقة عسير بـ26 حالة، ثم الطائف بـ21 حالة.

وكانت قائمة المناطق التي شهدت حالات إدانة كلًا من:

الرياض بـ20 حالة، الأحساء بـ20 حالة، حائل بـ8 حالات، العاصمة المقدسة بـ7 حالات، المدينة المنورة بـ6 حالات، تبوك بـ4 حالات، الباحة بـ4 حالات، جازان بـ4 حالات، نجران بحالتين، والجوف بحالتين.وفيما يتعلق بعدد حالات الأخطاء الطبية المعروضة، تصدرت الرياض القائمة بـ5445 حالة، تلتها المنطقة الشرقية بـ3401 حالة، ثم جدة بـ2471 حالة.

كما سجلت منطقة الباحة أقل عدد حالات بـ123 حالة.

وأكدت وزارة الصحة حرصها على تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة في تقديم الخِدْمَات الصحية، وأنها لن تتهاون في محاسبة أي جهة أو فرد يثبت تقصيره في أداء واجبه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>