احدث الأخبار

المنطقة الشرقية في الصدارة.. 173 وفاة نتيجة أخطاء طبية خلال عام حساب المواطن يكشف شروط تسجيل الفرد المستقل نصائح مهمة من خبيرة أمراض جلدية لتجنب ظهور بثور البشرة في الطقس الحار طبقًا للمادة “75”.. تعرف على إجراءات تسديد المخالفات المرورية أو الاعتراض عليها تحذير مهم بشأن ردة الفعل التحسسية من الغبار..قد يتطلب رعاية طبية طارئة “السودة” الأدنى.. “الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة بالمملكة بـ 46 مئوية المهندس عطية بن مقبل الثقفي مديرًا لمكتب وزارة البيئة والمياه بالأحساء أمانة الشرقية تستهدف تطوير 150 مشروعًا تنمويًا في حاضرة الدمام يستمر أسبوعين.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطلق برنامج “القادة النجوم 2024” لسرقتهم كيابل كهرباء.. الحكم على 8 وافدين بالسجن والغرامة المالية والإبعاد عن البلاد “الصحة” تعاقب ممارسًا صحيًا بشطب اسمه من سجل المرخص لهم.. تعرف على السبب فيلم “صوبة” من قرية المطيرفي الأحسائية إلى انتزاع المركز الأول على مستوى المملكة

منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين

التعليقات: 0
منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين
https://wahhnews.com/?p=59282
منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين
الواحة نيوز

صدرت الموافقة السامية الكريمة، على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والأطباء والباحثين والمبتكرين ورواد الأعمال والمتميزين من أصحاب الكفاءات والخبرات والتخصصات النادرة، وذلك في ضوء الأمر الملكي القاضي بمنح الجنسية السعودية للكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية بما يعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة، تماشيًا مع رؤية 2030 الهادفة إلى تعزيز البيئة الجاذبة التي يمكن من خلالها استثمار الكفاءات البشرية واستقطاب المميزين والمبدعين.

ويأتي ذلك امتدادًا لاهتمام المملكة باستقطاب أبرز الكفاءات وأصحاب التخصصات النادرة ممن تشكل مجالاتهم إضافة نوعية لجهود التنمية الاقتصادية والصحية والثقافية والرياضية والابتكار في المملكة، حيث سبق أن صدرت موافقة المقام السامي الكريم على منح الجنسية السعودية لعدد من المتميزين في هذه المجالات في ربيع الآخر من العام 1443 هـ (العام 2021م).