احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

بالصور.. شراكة مجتمعية بين بر الفيصلية ومؤسسة رضا الوقفية

التعليقات: 0
بالصور.. شراكة مجتمعية بين بر الفيصلية ومؤسسة رضا الوقفية
https://wahhnews.com/?p=59273
بالصور.. شراكة مجتمعية بين بر الفيصلية ومؤسسة رضا الوقفية
حسن العلي

انطلاقاً من تفعيل المسؤولية الاجتماعية وتأكيدًا لمبدأ التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة وقع مركز بر الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء ومؤسسة رضا الوقفية لتنمية الإبداع المعرفي مذكرة شراكة مجتمعية بمقر المؤسسة و حضر التوقيع عدد من إدارة ومتطوعي الطرفين.

وقد بدأ اللقاء بعرض تعريفي لأهداف مؤسسة رضا وأهم المنجزات التي حققتها خلال عامين منذ انطلاقتها قدمه مسؤول العلاقات العامة بالمؤسسة الأستاذ أمير بوخمسين .

فيما أشاد المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس عبدالكريم المسلم بجهود مركز بر الفيصلية وتاريخه الحافل بالإنجازات متمنيًا أن تكون هذه الشراكة فرصة جيدة لتنظيم مشاريع تنموية مشتركة تخدم أبناء وطننا العزيز وتصب في تعزيز النشاط الاجتماعي .

وعبر رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس محمد البندر عن بالغ سروره بهذه الشراكة التي ستؤدي إلى منفعة كبيرة للطرفين مقدماً شكره إلى مؤسسة رضا على جهودهم الكبيرة التي تمت خلال العامين الماضيين .

من جهته أفاد مدير الفيصلية الأستاذ فيصل الحرز أن هذه الشراكة تأتي لدعم الخبرات الإدارية والفنية والتطوعية والتدريبية وتنفيذ مشاريع تنموية مشتركة وتعزيز التنسيق بين الطرفين بما يخدم الجميع .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>