احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل تعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء بسبب الحالة المطرية “تعليم الأحساء” يعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأحمر.. والمنطقة الشرقية تستعد للأمطار التدريب التقني بالشرقية يعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا ضمت 18 قرارًا .. تفاصيل جلسة مجلس الوزراء اليوم برئاسة ولي العهد بمناسبة ترقيته للمرتبة الـ 15.. وكيل إمارة الشرقية يشكر الملك سلمان وولي العهد بسبب الحالة المطرية.. تعليم الشرقية يعلن تعليق الدراسة غدًا الأربعاء “التوت الحساوي”.. فاكهة تتصدر السلال الغذائية وتضفي جمالًا بلونها توقعات بسقوط أمطار متوسطة على المنطقة الشرقية.. تشمل 6 أماكن خلال التصفيات الأولية.. تعليم الشرقية يحصد خمس جوائز من جائزة الأميرة صيتة أمير الشرقية يشيد بدعم القيادة للمستفيدين وتمكنهم من خدمات “الهلال الأحمر” تخصيص دعم 480 مليون ريال.. محافظ الأحساء يرأس اجتماع اللجنة العليا لإنشاء المستشفى الجامعي التعليمي

عاجل.. «تقويم التعليم» تُعلن وقف الخدمات الرقمية بشكل مفاجئ

التعليقات: 0
عاجل.. «تقويم التعليم» تُعلن وقف الخدمات الرقمية بشكل مفاجئ
https://wahhnews.com/?p=5894
عاجل.. «تقويم التعليم» تُعلن وقف الخدمات الرقمية بشكل مفاجئ
متابعات

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب، أن الخدمات الرقمية سوف تتوقف مؤقتًا لوجود تحديثات مجدولة على أنظمة التشغيل.

وأوضحت على حسابها في «تويتر»، أنه سعيًا منها لتطوير خدماتها الرقمية المقدمة وتسهيلها فإنها قررت وقف الخدمات الرقمية اعتبارًا من يوم غد الجمعة 9 ديسمبر 2022 الساعة 1م، مؤكدة أن الخدمات الرقمية سوف تعود يوم الأحد 11 من شهر ديسمبر الجاري.
ورش عمل للتدريب والتأهيل

في سياق آخر، أقامت هيئة تقويم التعليم والتدريب ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في المملكة، سلسلة من ورش وحلقات العمل والتدريب في إطار مشروع التعاون بين الهيئة والمنظمة.

ويأتي التعاون بين هيئة تقويم التعليم والتدريب لتحسين نظم بيانات تقويم التعليم والتدريب وأطرها ومؤشراتها وتطوير آليات التقويم وضمان تكاملها وفاعلية الإجراءات والعلاقات بين الجهات ذات الشأن في السعودية.
مناقشة النتائج والتوصيات

وتهدف سلسلة حلقات العمل إلى مناقشة النتائج والتوصيات التي قدمتها منظمة التعاون الاقتصادي بعد مراجعة أنظمة تقويم التعليم والتدريب وإدارة البيانات ذات العلاقة في المملكة، كما تتضمن ورش العمل العديد من العروض والمناقشات في المجالات التي تتصل بالعملية التعليمية والتدريبية في المملكة، والممارسات الدولية.
اعتماد المؤهلات في التعليم والتدريب

يشار إلى أن هيئة تقويم التعليم والتدريب،هي الهيئة الجهة المختصة في المملكة بالتقويم والقياس واعتماد المؤهلات في التعليم والتدريب في القطاعين العام والخاص، لرفع جودتهما وكفايتهما وإسهامها في خدمة الاقتصاد والتنمية الوطنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>