غرفة الأحساء تُنظّم ورشة عمل حول “السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل”

التعليقات: 0
غرفة الأحساء تُنظّم ورشة عمل حول “السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل”
https://wahhnews.com/?p=58777
غرفة الأحساء تُنظّم ورشة عمل حول “السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل”
الواحة نيوز

نظّمت غرفة محافظة الأحساء، بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة اليوم، ورشة عمل بعنوان “السلامة والصحة المهنية بين متطلبات مواصفة الأيزو 45001 وبيئة العمل”، وذلك بمقر الغرفة بالمحافظة.

وتناولت الورشة التعريف بالسلامة والصحة المهنية، والغرض من أنظمتها، ودورها في التقليل من المخاطر ومنع الإصابات المرتبطة بالعمل، وتوفير بيئة عمل آمنة وصحية، وتجنّب وقوع الحوادث، إضافة إلى المحافظة على سلامة المنشأة والعاملين فيها.

وناقشت الورشة متطلبات مواصفة الأيزو 45001، وكيفية تطبيق بنودها على أنشطة المنشأة، ومساهمتها في التحسين والتطوير المستمر لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية، ومفهوم العملية والنظام ومبادئ نظم الإدارة في السلامة والصحة المهنية، إضافة إلى شرح نموذج نظام إدارة الجودة ومنهج عملية ومتطلبات مواصفة الأيزو 45001.

وجاء عقد هذه الورشة في إطار التعاون المستمرة بين الغرفة والهيئة، وإستراتيجية الغرفة ومبادراتها المتنوعة لتنمية الكوادر البشرية، وترقية بيئة العمل الداخلية، ودعم كفاءة الأداء الإستراتيجي، وزيادة الإنتاجية، وترسيخ الجودة وتحسين صورة المنشأة ودعم مزاياها التنافسية والاستدامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>