محافظ الأحساء يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك
https://wahhnews.com/?p=58252
محافظ الأحساء يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك
الواحة نيوز

أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، صباح اليوم ” الأحد ” ، صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين بجامع خادم الحرمين الشريفين بالهفوف .

وأَمّ المصلين الأستاذ الدكتور فيصل بن سعود الحليبي، الذي هنَّأ في خطبته المصلين بحلول عيد الأضحى، وبعث تهنئةً لحجاج بيت الله الحرام ودعا لهم بحجٍ مبرورٍ وسعيٍ مشكور، وشكر حكومتنا الرشيدة – أيدها الله -على خدمتها الجليلة لهم ، وندب المصلين إلى الفرح بفضل الله في هذا العيد السعيد، كما ذكرهم بتصفية القلوب من الأحقاد وندبهم إلى التسامح، وتحدث عن أبرز أحكام سنة الأضحية، ثم دعا للمسلمين جميعًا وللحجاج خصوصًا بالقبول والحفظ والسلامة ، ودعا لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده ولسمو محافظ الأحساء بالتوفيق إلى كل خير، وأن يحفظهم الله بحفظه، وأن يجعلهم ذخرًا لهذه البلاد والمسلمين جميعًا.

وأدى الصلاة مع سموّه صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن جلوي، وسعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، ومدراء الدوائر الحكومية من مدنيين وعسكريين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>