احدث الأخبار

الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين غرفة الأحساء ونادي العدالة

التعليقات: 0
الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين غرفة الأحساء ونادي العدالة
https://wahhnews.com/?p=57702
الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين غرفة الأحساء ونادي العدالة
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، في مقر المحافظة اليوم ” الخميس ” ، توقيع اتفاقية تعاون بين غرفة الأحساء ممثلة بلجنة المكاتب الهندسية ونادي العدالة الرياضي، لتقديم الدعم والمساندة والإشراف الهندسي للنادي لاستكمال مشاريعه ومرافقه المختلفة ، بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الموسى ونائب رئيس نادي العدالة الأستاذ أحمد عايش الحبيب وعدد من منسوبي الغرفة ونادي العدالة.

واطلع سموّه على إنجازات النادي وأبرز الألعاب الرياضية والبرامج المجتمعية والفعاليات الجماهيرية التي ينفذها النادي لمختلف فئات المجتمع، مثمنًا سموّه التعاون والشراكة بين مؤسسات مجتمع الأحساء المختلفة وتفعيل مبادرات وبرامج جودة الحياة، في إطار تحقيق مُستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأكد سموّه على أهمية الاتفاقية وضرورة توظيفها فيما يُسهم في تقديم الدعم والمساندة التنظيمية والهندسية والفنية واللوجستية للنادي ضمن خطط استكمال مشاريعه ومرافقه، والنهوض بمقوماته الخدمية، وتنمية وترقية بيئته الرياضية، وتوسيع قاعدة المستفيدين من خدمات النادي، وتفعيل مبادرات وبرامج جودة الحياة، في إطار تحقيق مُستهدفات رؤية المملكة 2030.

ومن جهته ثمّن الموسى دعم واهتمام سمو محافظ الأحساء بكل ما من شأنه إبراز مقومات الأحساء ومزاياها وتنمية مواردها وطاقاتها المتنوعة، مبينًا أن الاتفاقية تأتي ضمن برامج التعاون وبناء الشراكات التي تتبنّاها الغرفة في اطار استراتيجيتها مع هيئات ومؤسسات المجتمع، وتعزيزًا للمسؤولية الاجتماعية لقطاع الأعمال.

وقدّم نائب رئيس نادي العدالة الحبيب خالص شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على دعمه الكبير ومتابعته المستمرة وحرصه على الارتقاء بالرياضة والرياضيين في المحافظة، وعلى توجيهات سموّه لبذل المزيد من الجهود لتحقيق أهداف النادي، مُعبرًا عن شكره كذلك لغرفة الأحساء وأدوارها المجتمعية والتنموية المُهمة.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها أمين غرفة الأحساء الدكتور إبراهيم المبارك والرئيس التنفيذي للنادي حسين السبع، إلى تقديم اللجنة للدعم اللازم للنادي من رسم للمخططات وعمل التصاميم الهندسية وغيرها من الأعمال التي تندرج تحت نطاق اختصاصات المكاتب الهندسية بجودة ومعايير هندسية عالية بالإضافة إلى تقديم الخدمات الاستشارية الهندسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>