مدير تعليم الأحساء يشهد الحفل الـ ٤١ لتكريم المتميزين

التعليقات: 0
مدير تعليم الأحساء يشهد الحفل الـ ٤١ لتكريم المتميزين
https://wahhnews.com/?p=56985
مدير تعليم الأحساء يشهد الحفل الـ ٤١ لتكريم المتميزين
الواحة نيوز

رعى مدير الإدارة العامة للتعليم بالأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى حفل تكريم الطلاب المتميزين من المتفوقين للعام الدراسي 1445 هـ، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 20 ذو القعدة في قاعة المعهد الوطني للتدريب الصناعي ( NITI ) بحضور حشد كبير من آباء المتفوقين.

وأكد مدير التعليم في كلمته التي ألقاها على أن العلم أشرف المطالب والمراتب، وتابع: لقد هيأت لنا قيادتنا الرشيدة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – يحفظهما الله – كل أسباب النجاح والتفوق من خلال منظومة نوعية من الدعم الكبير مما جعل اسم وطننا لامعاً وحاضراً في كل المحافل، ولا شك أن التفوق مطلب مهم ليكون أبناؤنا الطلاب علامة فارقة في خدمة الطن وعكس الصورة الحقيقية للجهود الخارقة المبذولة في بناء جيل ريادي ومؤثر تأثيراً فاعلاً، وهذا الجمع من المتفوقين خير شاهد على التطور الكبير الذي يشهده التعليم في بلادنا الغالية وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وبقيادة معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان الذي يسعى وقيادات الوزارة إلى تحقيق أعلى درجات تجويد المخرجات التعليمية الداعمة للتنافسية العالمية.

وخاطب مدير تعليم الأحساء أبناءه الطلاب بقوله: إنه شرف لي أن أعبر لكم عن فرحتي الغامرة بكم وأن أشيد بتفوقكم فقد بذلتم واجتهدتم وضربتم أروع المقل في مضمار العلم، وأشكر أولياء أموركم ومدارسكم على جهودهم في تهيئة أجواء التفوق.

بعدها شاهد راعي الحفل والحضور فيلم حلم التفوق ، بعدها ألقى الطالب عبدالرحمن الدحيم كلمة سفراء التفوق عبر فيه عن مشاعره وزملائه بتكريم إدارة التعليم بحضور أولياء أمورهم واصفاً هذه المناسبة الذي ينسى في مسيرة حياتهم الدراسية. ثم ألقى محمد البقشي كلمة أولياء الأمور شكر فيها لإدارة التعليم تكريمها للمتميزين من المتفوقين معتبراً بأن هذا التكريم محفز لجميع الطلاب لبذل المزيد للوصول إلى مثل هذه المناسبة السعيدة.

بعدها بدأت مسيرة الطلاب المكرمين أمام راعي الحفل، ثم التقطت الصورة التذكارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>