السماعيل يشيد بالجهود الرائعة بمهرجان «واحة الأحساء»

التعليقات: 0
السماعيل يشيد بالجهود الرائعة بمهرجان «واحة الأحساء»
https://wahhnews.com/?p=5693
السماعيل يشيد بالجهود الرائعة بمهرجان «واحة الأحساء»
صالح المري - الواحة نيوز

قدم رئيس الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون الأستاذ عبدالعزيز السماعيل جزيل شكره وتقديره لهيئة التراث والعمل الكبير الذي قدمته في محافظة الأحساء بمهرجان ( واحة الأحساء) بإقامة مناطق للفعاليات التراثية المختلفة في كل من قصر محيرس و عين نجم و القيصرية و قصر إبراهيم الأثري و المدرسة الأميرية و بيت البيعة.

يأتي ذلك خلال زيارته للأحساء برفقة مدير الجمعية الأستاذ يوسف الخميس و أعضاء من هيئة التراث حيث اطلع خلال ذلك على المشاركة المميزة لأعضاء الجمعية في الفعاليات من خلال العروض المسرحية المقدمة و مشاركة الحرفيين و الموسيقيين والتشكيليين والمصورين و الفرق الشعبية و فريق سمو التطوعي والجهود التي ساهموا خلالها في اظهار تلك الفعاليات بالصورة الرائعة والمميزة كما قدم السماعيل شكره وتقديره للمنظمين لتلك الفعاليات إمارة الأحساء وأمانة الأحساء و مدير هيئة التراث بالأحساء الأستاذ محمد المطرودي و تعاونه المثمر مع الجمعية.

فيما أوضح يوسف الخميس بأن فرع الجمعية بالأحساء يفخر بما لديه من مواهب مختلفة في شتى المجالات الفنية والثقافية والاستعانة بهم نظير ما يملكونه من خبرة وامكانيات والقادم منهم أكثر وأجمل بإذن الله تعالى.

وقد كان في استقبال السماعيل كل من مدير الانشطة بالجمعية الاستاذ علي الأحمد و مشرف لجنة التراث و الفنون الشعبية و رئيس المنتدى الشعبي الاستاذ راشد القناص و سعد الشريدة و صلاح القريشي وحسين المكلف و بندر الخليفة وحمد الدوسري و راشد الشردان و من هيئة التراث كل من علي العبد الواحد و حمزة الغريب وعبدالمجيد السماعيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>