بتكلفة تتجاوز 75 ألف ريال.. العيون الخيرية تقدم 45 جهازًا كهربائيًا للمستفيدين

1 تعليق
بتكلفة تتجاوز 75 ألف ريال.. العيون الخيرية تقدم 45 جهازًا كهربائيًا للمستفيدين
https://wahhnews.com/?p=56474
بتكلفة تتجاوز 75 ألف ريال.. العيون الخيرية تقدم 45 جهازًا كهربائيًا للمستفيدين
أحمد السبيعي

قدمت جمعية العيون الخيرية في الربع الأول من العام الميلادي 2024 مساعدات أجهزة كهربائي حرصاً منها على توفير احتياج الأسر المحتاجة من الأجهزة من منطلق التراحم والتكاتف الذي يميز المجتمع ويمثل عمقاً إنسانياً يغير حياة الفقراء لينعموا بحياة أفضل .

وأوضح المدير التنفيذي المكلف ناصر بن خالد السبيعي أن البحث الاجتماعي في القسمين الرجالي والنسائي دأب مشكوراً متابعة احتياجات الأسر بعد الوقوف عليها وزيارتهم بإشراف مشرف اللجنة الاجتماعية عضو مجلس الإدارة عبدالمجيد بن عبدالله الهزاع ومتابعة مجلس الإدارة.

وذكر المدير التنفيذي أن الجمعية قامت بتقديم 45 جهازا كهربائيا في هذه الفترة تتمثل في 10 أفران ،21 مكيف سبلت وشباك ، 6 غسالات ، 8 ثلاجات ، استفادت منهم 21 أسرة بتكلفة إجمالية بلغت 75152 ألف ريال وأشرف على تركيبهم مدير قسم التطوع علي بن حمد الفارس .

وشكر رئيس مجلس الإدارة سعد بن حمد العيد شركاء النجاح على دورهم المؤثر والمهم في توفير احتياجات المستفيدين كما ثمن الوقوف الكريم من أهل الخير في وطن الخير الدعم والتعاون المستمر وشكر منسوبي ومنسوبات الجمعية على جهودهم المستمرة وسأل المولى أن يجزي الجميع كل خير .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله خير وبارك الله فيكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>