مجمع البحار الأهلية يستقبل مدير مكتب التعليم الخاص

التعليقات: 0
مجمع البحار الأهلية يستقبل مدير مكتب التعليم الخاص
https://wahhnews.com/?p=55941
مجمع البحار الأهلية يستقبل مدير مكتب التعليم الخاص
الواحة نيوز

استقبل مجمع مدارس البحار الأهلية للبنات الدكتور عبداللطيف العبداللطيف مدير مكتب التعليم الخاص بالأحساء في زيارة تستهدف الاطمئنان على سير العملية التعليمية و التربوية و قد كان برفقته مشرفتي التعليم الخاص ا.ايمان العبدالقادر و ا.ابتسام الشيخ.

و كان في استقباله المدير العام لمدارس البحار الأهلية ا.علي الدوسري و مديرة المدارس ا.جواهر العفالق و المشرفة الأكاديمية ا.نيرمين العبد الناصر، و جرى في الزيارة الاطّلاع على مرافق المدارس و مجموعة من الأنشطة و البرامج التي قدمتها مجموعة من طالبات المدارس و التي نالت استحسان و إعجاب الحضور و قد أشاد الدكتور العبداللطيف بالأنشطة و المستوى المتميز للطالبات و المادة العلمية التي وصفها بالراسخة و التي تنم عن عمل دؤوب و عطاء متواصل.

كما اطلع الدكتور العبداللطيف على عدد من المبادرات و الشراكات المجتمعية و الجوائز و حصول عدد من الطالبات على الدرجة النهائية ١٠٠٪؜ في اختبارات القدرات و التحصيلي و أضاف أن ما تقومون به من جهد عظيم هي رسالة تساهم في بناء الوطن و تدعم رؤية المملكة لعام  2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>