احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

تجمع الشرقية الصحي: 5 منافذ برية ومنفذ جوي جاهزة لاستقبال الحجاج

التعليقات: 0
تجمع الشرقية الصحي: 5 منافذ برية ومنفذ جوي جاهزة لاستقبال الحجاج
https://wahhnews.com/?p=55837
تجمع الشرقية الصحي: 5 منافذ برية ومنفذ جوي جاهزة لاستقبال الحجاج
الواحة نيوز

رفع تجمع الشرقية الصحي جاهزية مراكز المراقبة الصحية في 5 منافذ برية حدودية، ومنفذ جوي؛ استعدادا لبدء استقبال حجاج بيت الله الحرام بالتزامن مع قرب موسم الحج هذا العام.

وأكدت إدارة المنافذ في تجمع الشرقية الصحي، أن مراكز المراقبة الصحية مجهزة بكافة التجهيزات الطبية لاستقبال الحجاج، وذلك لتقديم خدمات الرعاية الصحية لمرضى الأمراض المزمنة والوقائية إضافة إلى توعية وتثقيف بالإجراءات الاحترازية أثناء أداء مناسك الحج، وتقديم النصائح والإرشادات العامة قبل ذهابهم للمشاعر المقدسة.

وخصص تجمع الشرقية الصحي مراكز المراقبة في منفذ سلوى الحدودي مع دولة قطر، ومنفذ جسر الملك فهد مع مملكة البحرين، ومنفذ الخفجي مع دولة الكويت، ومنفذ البطحاء مع دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنفذ الربع الخالي مع سلطنة عمان، بالإضافة للمنفذ الجوي المتمثل في مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>