احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

زراعة 2200 شجرة وصيانة 845 ألف م2 من المسطحات الخضراء بالظهران

التعليقات: 0
زراعة 2200 شجرة وصيانة 845 ألف م2 من المسطحات الخضراء بالظهران
https://wahhnews.com/?p=55528
زراعة 2200 شجرة وصيانة 845 ألف م2 من المسطحات الخضراء بالظهران
الواحة نيوز

تمكنت أمانة المنطقة الشرقية خلال الأربعة الأشهر الماضية من زراعة 2,282 شجرة في مدينة الظهران، وذلك استمراراً لجهودها لتحسين المشهد الحضري بالمنطقة، وتحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة والمستهدفات الوطنية، وزيادة الرقعة الخضراء والارتقاء بجودة الحياة، ضمن برامج وأهداف رؤية المملكة 2030.

وأوضحت الأمانة، أن إدارة الحدائق وعمارة البيئة ببلدية الظهران، نفذت أعمال صيانة لمساحة 845788م2 من المسطحات الخضراء في حدائق وشوارع الظهران؛ تحسيناً للمشهد الحضري، والمحافظة على البيئة والتقليل من التلوثات الضارة، مشيرةً إلى تفعيلها عدة مبادرات للتشجير بالتعاون مع العديد من الجهات التعليمية والقطاعات الخاصة، وذلك لغرس مفهوم المحافظة والاهتمام بالبيئة ولتوعية المواطنين والمقيمين لتحقيق الأثر الإيجابي لتغير وتحسين المناخ بالمدينة.

ورفعت إدارة النظافة، خلال الفترة ذاتها، 21,334م3 من الأنقاض والمخلفات مجهولة المصدر من أحياء مدينة الظهران، لتحسين المشهد الحضري والحد من عناصر التشوّه البصري، وذلك ضمن برنامج دوري للنظافة والحفاظ على المظهر العام ولتحقيق أهداف بيئية وجمالية للمدينة، داعيةً الجميع للمحافظة على البيئة وحمايتها من الملوثات البصرية، والإبلاغ عن مظاهر التشوهات البصرية من خلال مركز البلاغات (940).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>