احدث الأخبار

الديوان الملكي: الملك سلمان استكمل الفحوصات الطبية وسيخضع لبرنامج علاجي «الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً الخارجية: المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن طائرة الرئيس الإيراني “اكتشف ذاتك”.. ورشة عمل في نادي العمران منها 6 بالمنطقة الشرقية.. إقامة 38 مزادًا لبيع 276 من العقارات والمركبات هل تعرف أبرز الأمراض المنتشرة في المبرز قديمًا؟.. صالح النصر يعرفنا عليها تايكوندو العدالة ثالث المملكة خلال استضافته لمجلس الإدارة.. أمير الشرقية يثمن جهود جمعية هداية وما تقدمه من خدمات للجاليات أمير الشرقية يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة “منافس” بتعليم المنطقة نائب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية ترميم.. مطالبًا بالمواصلة لتوفير الخدمات للمستفيدين بعد الفوز على نظيره الإيطالي.. البطل إبراهيم الملحم إلى نهائي الدوري العالمي للكاراتيه هندسية وإدارية للدبلوم فأعلى.. برنامج التأهيل والإحلال يعلن 22 وظيفة شاغرة

حسابات أندية أم منصات استفزاز

التعليقات: 2
حسابات أندية أم منصات استفزاز
https://wahhnews.com/?p=55403
حسابات أندية أم منصات استفزاز
جاسم البراهيم

عندما تكون مديرًا لأحد المواقع فإن المطلوب منك هو الاجتهاد في كيفية إظهار الجهة التي أنت مسؤول عنها بالمظهر الجيد للمحبين دون التقليل أو الغمز لأي كان من المنافسين.

في الآونة الأخير بدأت بعض المراكز الإعلامية بتغيير النمط والهدف من إنشاءها !

فالهدف وكما هو معروف تنوير الجماهير العاشقة والمتابعة بكل جديد رياضيًا وثقافياً واجتماعيا في هذه الأندية .

الذي حصل في الآونة الأخير وللأسف الشديد تحول البعض منها لشخصية المشجع المتعصب الغير متزن فبدأ بالغمز أو التقليل من الأندية المنافسة وبعبارات غير جيدة وهذا من المفترض لا يكون عبر مراكز رسمية.

المنافسة مطلوبة وحب الأندية مطلوب وإبراز كل صغيرة وكبيرة في النادي أيضاً شيئ مطلوب لكن أن تنزلق هذه المنصات منزلق التعصب فهذا شيء مرفوض تماماً.

قد يقول البعض أنها طقطقة ومزاح لكن هذا المزاح ليس هو الهدف من إنشاء هذه المراكز ومن يريد أن يفعل ذلك فليفعل بعيداً عنها.

جميعنا توقعنا أن تكون هذه المنابر آخر مصدر للتعصب والغلط ولكن وللأسف حصل العكس، لذا أتمنى من رؤساء الأندية بضرورة التوجيه لمدراء المراكز الإعلامية بضرورة التقيد والابتعاد عن كل ما هو مسيء للآخرين.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    فعلا ما يحدث معيب جدا جدا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>