احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

حسابات أندية أم منصات استفزاز

التعليقات: 2
حسابات أندية أم منصات استفزاز
https://wahhnews.com/?p=55403
حسابات أندية أم منصات استفزاز
جاسم البراهيم

عندما تكون مديرًا لأحد المواقع فإن المطلوب منك هو الاجتهاد في كيفية إظهار الجهة التي أنت مسؤول عنها بالمظهر الجيد للمحبين دون التقليل أو الغمز لأي كان من المنافسين.

في الآونة الأخير بدأت بعض المراكز الإعلامية بتغيير النمط والهدف من إنشاءها !

فالهدف وكما هو معروف تنوير الجماهير العاشقة والمتابعة بكل جديد رياضيًا وثقافياً واجتماعيا في هذه الأندية .

الذي حصل في الآونة الأخير وللأسف الشديد تحول البعض منها لشخصية المشجع المتعصب الغير متزن فبدأ بالغمز أو التقليل من الأندية المنافسة وبعبارات غير جيدة وهذا من المفترض لا يكون عبر مراكز رسمية.

المنافسة مطلوبة وحب الأندية مطلوب وإبراز كل صغيرة وكبيرة في النادي أيضاً شيئ مطلوب لكن أن تنزلق هذه المنصات منزلق التعصب فهذا شيء مرفوض تماماً.

قد يقول البعض أنها طقطقة ومزاح لكن هذا المزاح ليس هو الهدف من إنشاء هذه المراكز ومن يريد أن يفعل ذلك فليفعل بعيداً عنها.

جميعنا توقعنا أن تكون هذه المنابر آخر مصدر للتعصب والغلط ولكن وللأسف حصل العكس، لذا أتمنى من رؤساء الأندية بضرورة التوجيه لمدراء المراكز الإعلامية بضرورة التقيد والابتعاد عن كل ما هو مسيء للآخرين.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    فعلا ما يحدث معيب جدا جدا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>