احدث الأخبار

باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية خلال أسبوع.. أمانة الشرقية تنفذ 3000 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية ختام برنامج شهادة تقييم الطلاب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة خنق زوجته وقتلها التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية وكالة “مهر” الإيرانية: مقتل الرئيس الإيراني والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية الديوان الملكي: الملك سلمان استكمل الفحوصات الطبية وسيخضع لبرنامج علاجي «الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً

أكثر من 2000 ساعة تطوعية.. رئيس مدينة العيون يكّرم المتطوعين في “العيون الخيرية” لمساهمتهم في شهر رمضان

التعليقات: 0
أكثر من 2000 ساعة تطوعية.. رئيس مدينة العيون يكّرم المتطوعين في “العيون الخيرية” لمساهمتهم في شهر رمضان
https://wahhnews.com/?p=55370
أكثر من 2000 ساعة تطوعية.. رئيس مدينة العيون يكّرم المتطوعين في “العيون الخيرية” لمساهمتهم في شهر رمضان
الواحة نيوز

كرم رئيس مركز مدينة العيون الأستاذ محمد بن عبدالله العرجاني مساء أمس الأربعاء أكثر من 60 متطوع في قاعة المناسبات بالجمعية تمثلوا في فريق العيون التطوعي و مجموعة فينا خير التطوعية وعدد من المهتمين بالتطوع في العيون نظير مشاركاتهم في برامج ومبادرات جمعية العيون الخيرية في شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ / 2024م.

واستهل مقدم الحفل قرناس بن سعد القرناس الاحتفائية بمقدمة وارفة حملت بين ثناياها قوافل من الشكر والامتنان للضيوف الكرام وصناع الأثر الجميل من شركاء نجاح ومتطوعين ، تبع ذلك آيات من القرآن الكريم تلاها المتطوع محمد بن عبدالله السليم .

بعد ذلك كلمة رئيس مجلس الإدارة سعد بن حمد العيد رحب خلالها برئيس المركز والحضور الكريم وشكر القيادة الرشيدة على العطاءات المباركة للقطاع الخيري وكافة القطاعات كما اثنى على الوقفات المباركة لشركاء النجاح والمجتمع وثمن للمتطوعين والمتطوعات عطاءاتهم الجليلة .

تبع ذلك عرض مرئي لبرامج ومبادرات الجمعية في رمضان من إعداد المركز الإعلامي بالجمعية
بعد ذلك كرم رئيس مجلس إدارة الجمعية رئيس مركز العيون نظير تشريفه وتعاونه بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ القدير سعد بن حمد الفجري تبع ذلك تكريم المتطوعين والتقطت صورة جماعية في ختام الاحتفالية وسط سعادة الجميع بعد ذلك تناول الجميع العشاء في أجواء مفعمة بالود والامتنان .

الجدير بالذكر إن العرض المرئي الذي عُرِض تضمن عرض جانب من الجهود المبذولة في رمضان من بينها جهود وحدة التطوع حيث سجلت 2084 ساعة تطوعية شارك في تحقيقها 326 متطوع بعدد ساعات 1394 ساعة و63 متطوعة بعدد ساعات 690 ساعة بعدد اجمالي للمتطوعين والمتطوعات بلغ 399 في 15 فرصة تطوعية بعائد اقتصادي 48974 ألف ويشرف على القسم مدير التطوع علي بن حمد الفارس ويحظى بمتابعة المدير التنفيذي المكلف ناصر بن خالد السبيعي .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>