احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

لرصد التزام القطاع الخاص.. غرفة الشرقية تُنظم ورشة “حماية الأجور نحو امتثال فعال”

التعليقات: 0
لرصد التزام القطاع الخاص.. غرفة الشرقية تُنظم ورشة “حماية الأجور نحو امتثال فعال”
https://wahhnews.com/?p=55355
لرصد التزام القطاع الخاص.. غرفة الشرقية تُنظم ورشة “حماية الأجور نحو امتثال فعال”
الواحة نيوز

نظمت غرفة الشرقية، ورشة عمل بعنوان “حماية الأجور نحو امتثال فعال” بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية محمد السماري.

واستعرضت ورشة العمل، أهمية برنامج حماية الأجور الذي أطلقته الوزارة ويستهدف جميع منشآت القطاع الخاص، لرصد وتعزيز التزامها برفع ملفات أجور العاملين فيها.

ويهدف البرنامج إلى ضمان صرف الأجور في الوقت وبالقدر المتفق عليهما، وإثبات الحقوق من خلال توثيق إجراءات صرف الأجور بشفافية، وتقليل الخلافات العمالية ، وتوفير مستوى من الرخاء الاجتماعي، وضبط أجور العمالة الوافدة وربطهما بما يتوافق بعقود العمل للحد من التستر والأعمال الوهمية، والمساهمة في رفع إنتاجية العامل في القطاع الخاص وتوفير فرص لإنشاء كيانات اقتصادية ووظائف عديدة للمواطنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>