احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع

التعليقات: 0
جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع
https://wahhnews.com/?p=55278
جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع
الواحة نيوز

تنظم جمعية الصم وضعاف السمع وذويهم بالمنطقة الشرقية، اليوم، بالتعاون مع إحدى الشركات الوطنية برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع من الرجال والنساء، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا بمجمع العثيم مول بمدينة الدمام.

وأوضحت الجمعية، أن هذه الفعالية تتضمن حزمة برامج وخدمات تقدمها الجمعية، تزامنًا مع الاحتفاء بأسبوع الأصم العربي ٤٩ الذي يحمل عنوان توفير فرص عمل مناسبة للصم، ويهدف إلى إبراز وسائل رعاية الصم وتعليمهم وتوجيه الرأي العام للاهتمام بهم، وتعزيز جوانب المشاركة مع المجتمع بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة.

وأشارت إلى أن الجمعية تعمل على إيجاد فرص وظيفية للأشخاص الصم تتناسب مع احتياجاتهم، وتقدم جميع التسهيلات المناسبة لهم، وتزويدهم بالمعينات السمعية وتقديم برامج توعوية وتعليمية وخدمات اجتماعية ونفسية وصحية وخدمات مساندة، ضمن أهدافها للوصول بهم إلى مرحلة الاندماج المجتمعي، وخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة وجعلهم أفرادًا فاعلين في مجتمعهم، ودعم تطلعاتهم وتحقيق رغباتهم وطموحاتهم، وتعزيز دورهم في المجتمع ومشاركتهم الفاعلة في التنمية، داعية الراغبين في التسجيل في البرنامج إلى متابعة حسابها والاطلاع على برامج الجمعية ومعرفة تفاصيل الفرص الوظيفية.