احدث الأخبار

تبدأ من الأحد.. تفاصيل وظائف الأمن العام لحملة البكالوريوس والماجستير كيفية التسجيل في حساب المواطن الإلكتروني.. اعرف رابط الموقع لقاء ولي العهد بالمواطنين في الشرقية ينعكس إيجابيًا على تنمية المنطقة في معرض ITEX بماليزيا.. فريق جامعة الملك فيصل يحصل على الميدالية الذهبية بداية من اليوم.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق حتى الأربعاء أخضر الرماية يحصد الميدالية الفضية في البطولة العربية الثلاثاء المقبل.. انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض بالجبيل الصناعية في قمة الجولة 25.. الخليج والنور أمام مضر والصفا من ممتاز شباب اليد إطلاق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية شاهد الفيديو.. فرحة والدة الطالبة عبير اليوسف الفائزة بالمركز الثاني بجائزة ⁧آيسف2024 مدير تعليم الأحساء يهنئ الطالبة عبير اليوسف لحصولها على المركز الثاني في آيسف 2024 مدير تعليم الأحساء يهنئ الطالب تركي الدلامي لحصوله على المركز الثالث في آيسف 2024

خلال أبريل الماضي.. أكثر من 40 ألف مستفيد من برامج جمعية “هداية” بالخبر

التعليقات: 0
خلال أبريل الماضي.. أكثر من 40 ألف مستفيد من برامج جمعية “هداية” بالخبر
https://wahhnews.com/?p=54931
خلال أبريل الماضي.. أكثر من 40 ألف مستفيد من برامج جمعية “هداية” بالخبر
الواحة نيوز

نفذت جمعية “هداية” للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخبر خلال شهر أبريل الماضي، عددًا من البرامج الدعوية والتعليمية، استفاد منها 40103 أشخاص .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس أديب الزامل، أن عدد المستفيدين تمثل في 37880 مستفيداً من برامج إدارة الجاليات والتي اشتملت على السيارة الدعوية والجولات الدعوية وترجمة خطبة الجمعة والمحاضرات العامة والبرامج الدعوية المجتمعية، بالإضافة الى برامج الدعوة الالكترونية وشملت البروشوات الدعوية والدروس العلمية ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوتية، وإنتاج 265 مادة .

كما نفذت إدارة الدعوة بالجمعية العديد من البرامج، استفاد منها 1320 شخصاً ، واستفاد من المحاضرات 240 شخصاً ، بينما استفاد من الكلمات الدعوية 780 شخصاً ، واستفاد من الدروس والدورات التي أقيمت مرتين خلال الشهر الماضي 300 شخص.

وأشار الزامل، إلى أنشطة القسم النسائي خلال الفترة ذاتها، حيث استفاد من الدروس والكلمات 903 سيدات، ومن برنامج متابعة المسلم الجديد 253 سيدة، كما تم توزيع 200 كتاب على المستفيدات، وأقيمت دروس لدعوة غير المسلمين استفاد منها 763 مستفيدة، فيما بلغ عدد الذين أشهروا إسلامهم 51 شخصاً منهم 9 مسلمات في القسم النسائي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>