احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة

التعليقات: 0
جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة
https://wahhnews.com/?p=54525
جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة
الواحة نيوز

أعلنت جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي عن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة لدورتها الثالثة وعددهم ١١٣ فائزاً وفائزة يمثلون مناطق المملكة كافة، تمهيداً للإعلان عن الفائزين والفائزات في التصفيات النهائية على مستوى المملكة وتكريمهم في حفل الجوائز الاجتماعية في سبتمبر القادم بإذن الله.

وتعد جائزة المواطنة المسؤولة إحدى الجوائز الاجتماعية التي تتبناها جائزة الأميرة صيتة، وهي جائزة وطنية سنوية تأسست عام 2022م تعنى باكتشاف النشء من سن 7-18 عامًا من الطلبة المبدعين من الجنسين في مراحل التعليم العام المختلفة، بهدف غرس وترسيخ وتعزيز قيم العمل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية ودعم المواطنة الصالحة، والتناغم مع مستهدفات الوطن وتوجهاته.

وأوضح الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي الدكتور فهد بن حمد المغلوث أن جائزة المواطنة المسؤولة رغم عمرها القصير نسبياً، إلا أنها تلاقي إقبالاً كبيراً من الطلبة والطالبات على مستوى المملكة لا سيما وهي متاحة للمواطنين والمقيمين في التعليم الحكومي والخاص.

وأشار إلى أنه تقدم لجائزة المواطنة المسؤولة لهذا العام 3848 طالباً وطالبة من خلال مبادرات مختلفة تمثل مجالات الجائزة وهي: المجال الاجتماعي، والإعلامي، والبيئي، التعلمي، والتقني، والثقافي، والرياضي، والصحي والأمن والسلامة.

وبيّن الدكتور المغلوث أن الجائزة ما زالت تواصل عطاءاتها الإنسانية والوطنية من أجل الإسهام في تحقيق رؤية الوطن ومستهدفاته ومتمنياً التوفيق للجميع.