احدث الأخبار

أكد على دعم القيادة.. نائب أمير الشرقية يلتقي رجال وسيدات ورواد الأعمال بالأحساء منها الشرقية.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى الإثنين المقبل الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بمشاركة 45 حكمًا.. لجنة الحكام بالأحساء تختتم الدورة التدريبية لحكام كرة القدم في المنطقة الشرقية..القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) مكافحة المخدرات تقبض على مقيمين بالمنطقة الشرقية لترويجهما مادة الميثامفيتامين فريق السيدات بنادي العدالة يستعد لبطولة المملكة للجولة الماسية “ذوي الإعاقة” بالأحساء يحصد 9 ميداليات ذهبية في الأولمبياد الخاص لرفع الأثقال نائب أمير الشرقية يزور “بيت البيعة” بالأحساء بالفيديو.. وزير التعليم يعلق على نظام “الفصول الثلاثة” تعليم الأحساء يدرب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة ويمنحهم 72 ألف ساعة تطوعية 8 عادات مهمة للتقليل من نوبات الربو.. منها الوزن الصحي

احذر.. خلطات ومواد منزلية لـ” التبييض” تدمّر الأسنان

التعليقات: 0
احذر.. خلطات ومواد منزلية لـ” التبييض” تدمّر الأسنان
https://wahhnews.com/?p=54425
احذر.. خلطات ومواد منزلية لـ” التبييض” تدمّر الأسنان
الواحة نيوز

لجأ الكثيرون في الفترة الأخيرة، لاستخدام مختلف الموادّ لتبييض أسنانهم؛ من أجل الحصول على ابتسامة جميلة، دون الأخذ بالاعتبار الآثار الجانبية لبعض هذه الموادّ، لا سيما وأن هناك بعض الخلطات والمواد المنزلية تدمر الأسنان.

من جانبها، أكدت طبيبة الأسنان “ماريا ميخائيلوفا” على أن الكثيرين يستخدمون منتجات متوفرة في كل بيت؛ مثل الليمون “الحمض يأكل المينا ويدمر الأسنان”، والصودا “مادة كاشطة خشنة تعمل على ترقق المينا”، والبيروكسيد “يستخدم فقط في المواد الهلامية للأسنان”.

وعن “ميخائيلوفا” نقلت “روسيا اليوم”: ” أن الخيار الآمن، ولكن ليس الأكثر فعالية، هو معاجين التبييض بمستوى كشط يصل إلى 90، وللمينا الحساسة – ما يصل إلى 50″.
أما بالنسبة لشرائط وأقلام التبييض والموادّ الهلامية، فيجب أن تكون معتمدة.
واستخدام هذه المواد يعطي الحدّ الأدنى من مستوى التبييض المطلوب؛ لذلك من الأفضل إنفاق الأموال على تنظيف وتبييض الأسنان لدى طبيب الأسنان مرة كل ستة أشهر.