احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

احذر.. خلطات ومواد منزلية لـ” التبييض” تدمّر الأسنان

التعليقات: 0
احذر.. خلطات ومواد منزلية لـ” التبييض” تدمّر الأسنان
https://wahhnews.com/?p=54425
احذر.. خلطات ومواد منزلية لـ” التبييض” تدمّر الأسنان
الواحة نيوز

لجأ الكثيرون في الفترة الأخيرة، لاستخدام مختلف الموادّ لتبييض أسنانهم؛ من أجل الحصول على ابتسامة جميلة، دون الأخذ بالاعتبار الآثار الجانبية لبعض هذه الموادّ، لا سيما وأن هناك بعض الخلطات والمواد المنزلية تدمر الأسنان.

من جانبها، أكدت طبيبة الأسنان “ماريا ميخائيلوفا” على أن الكثيرين يستخدمون منتجات متوفرة في كل بيت؛ مثل الليمون “الحمض يأكل المينا ويدمر الأسنان”، والصودا “مادة كاشطة خشنة تعمل على ترقق المينا”، والبيروكسيد “يستخدم فقط في المواد الهلامية للأسنان”.

وعن “ميخائيلوفا” نقلت “روسيا اليوم”: ” أن الخيار الآمن، ولكن ليس الأكثر فعالية، هو معاجين التبييض بمستوى كشط يصل إلى 90، وللمينا الحساسة – ما يصل إلى 50″.
أما بالنسبة لشرائط وأقلام التبييض والموادّ الهلامية، فيجب أن تكون معتمدة.
واستخدام هذه المواد يعطي الحدّ الأدنى من مستوى التبييض المطلوب؛ لذلك من الأفضل إنفاق الأموال على تنظيف وتبييض الأسنان لدى طبيب الأسنان مرة كل ستة أشهر.