احدث الأخبار

اقتصار الدخول إلى مكة المكرمة على حاملي تأشيرات الحج فقط بداية من هذا الموعد نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن قدم الآن.. وظائف شاغرة في جمعية قبس للقرآن والسنة بالأحساء مطار الملك فهد الدولي يحصد 3 من جوائز المطارات السعودية لعام 2023م جائزة المركز الأول في الملتقى العلمي بجامعة الملك سعود تطير للأحساء.. و”العودة” يتحدث لـ “الواحة نيوز”  محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) بجامعة الملك فيصل خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية استغلوا الرواسب.. ضبط (5) مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة لتحسين المشهد الحضري.. أمانة الأحساء تطور ميدان سلوى وتزرع 45000 شتلة زهور تعاون بين غرفة الأحساء ومطارات الدمام لتنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء

مساعد وزير الموارد البشرية للخدمات المشتركة يزور فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية

التعليقات: 0
مساعد وزير الموارد البشرية للخدمات المشتركة يزور فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية
https://wahhnews.com/?p=54201
مساعد وزير الموارد البشرية للخدمات المشتركة يزور فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية
الواحة نيوز

زار معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة الأستاذ إسماعيل بن سعيد الغامدي، فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية، يرافقه وكيل الوزارة لتجربة المستفيد رائد بن عبد العزيز الجرباء.
وتفقد معاليه سير الأعمال في مبنى مكتب عمل الدمام الجديد، ومركز التأهيل الشامل للذكور، ووحدة الخدمات الاجتماعية الداعمة، وكذلك دار الملاحظة الاجتماعية، والتوجيه الاجتماعي, واستمع إلى شرح عن الخدمات والبرامج المقدمة للمستفيدين.
كما عقد اجتماعًا مع قيادات الفرع، جرى خلاله مناقشة أبرز التحديات والعقبات التي تواجههم، وحثهم على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بكل ما من شأنه خدمة المستفيدين، منوهًا بجهود الفرع لتحقيق مستهدفات وتطلّعات الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>