احدث الأخبار

توقعات بسقوط أمطار متوسطة على المنطقة الشرقية.. تشمل 6 أماكن خلال التصفيات الأولية.. تعليم الشرقية يحصد خمس جوائز من جائزة الأميرة صيتة أمير الشرقية يشيد بدعم القيادة للمستفيدين وتمكنهم من خدمات “الهلال الأحمر” تخصيص دعم 480 مليون ريال.. محافظ الأحساء يرأس اجتماع اللجنة العليا لإنشاء المستشفى الجامعي التعليمي دهس آخر بالسيارة.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء جمعية كنف الخيرية أكد على متابعة احتياجات المواطنين.. محافظ الأحساء يرأس المجلس المحلي للمحافظة خلال استقباله لرجال أعمال.. أمير الشرقية يطلع على مبادرة تنموية تواكب مقومات المنطقة في أول 5 دقائق.. “عش بصحة” تكشف أثر التدخين السلبي على المحيطين صحة الشرقية تنصح بـ 12 تمرينًا مفيدًا.. يمكن ممارستها خلال جلوسك بمكتبك أمير الشرقية يقدم واجب العزاء لأبناء سليمان بن محمد الرشيد في وفاة “والدتهم” “الحج”: ابتعدوا عن الإعلانات المشبوهة وتعاملوا مع الجهات الرسمية

بر الفيصلية يقيم حفل معايدة لمنسوبيه 

التعليقات: 0
بر الفيصلية يقيم حفل معايدة لمنسوبيه 
https://wahhnews.com/?p=53765
بر الفيصلية يقيم حفل معايدة لمنسوبيه 
الواحة نيوز

أقام مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور موظفيه وعدد من المتطوعين .

وقد هنأ رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس يوسف الرفيعي الحاضرين بهذه المناسبة وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون والمتطوعون خلال الشهر الكريم وقال : إننا محظوظون بوجود ثلة من الشباب المؤمن بالعمل التطوعي والذي يحمل روحا عالية من العطاء وبوجود موظفين مخلصين في أداء عملهم .

ونيابة عن المتطوعين عبر عضو لجنة الأيتام بالفيصلية الدكتور راضي الشبعان عن سروره بالعمل في مركز الفيصلية الذي أتاح له هذه الفرصة مع أخوانه المتطوعين ليساهموا في خدمة أبناء المجتمع مقدماً شكره لجميع المتطوعين على جهودهم المخلصة ولإدارة الفيصلية على تعاونها الدائم والمستمر .

فيما أشاد مدير الفيصلية الأستاذ فيصل الحرز بنجاح الموسم الرمضاني لهذا العام مثمنا دور رجال الدين وأصحاب المؤسسات والشركات والأفراد الذين ساهموا في دعم هذه المشاريع مقدما التهنئة لهم بعيد الفطر المبارك وشاكرا لهم هذا العطاء المتواصل .

وأفاد الأستاذ فيصل أن مركز الفيصلية استطاع اجتذاب اكثر من ستمائة متطوع ومتطوعة شملت عدداً من الأسر الداعمة والفرق الرياضية وطلاب المدارس كانت لهم مشاركات تطوعية في ستة مشاريع خلال الشهر الكريم بلغت كلفتها أكثر من مليونين ومائة وخمسين ألف ريال .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>