احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

بر الفيصلية يقيم حفل معايدة لمنسوبيه 

التعليقات: 0
بر الفيصلية يقيم حفل معايدة لمنسوبيه 
https://wahhnews.com/?p=53765
بر الفيصلية يقيم حفل معايدة لمنسوبيه 
الواحة نيوز

أقام مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور موظفيه وعدد من المتطوعين .

وقد هنأ رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس يوسف الرفيعي الحاضرين بهذه المناسبة وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون والمتطوعون خلال الشهر الكريم وقال : إننا محظوظون بوجود ثلة من الشباب المؤمن بالعمل التطوعي والذي يحمل روحا عالية من العطاء وبوجود موظفين مخلصين في أداء عملهم .

ونيابة عن المتطوعين عبر عضو لجنة الأيتام بالفيصلية الدكتور راضي الشبعان عن سروره بالعمل في مركز الفيصلية الذي أتاح له هذه الفرصة مع أخوانه المتطوعين ليساهموا في خدمة أبناء المجتمع مقدماً شكره لجميع المتطوعين على جهودهم المخلصة ولإدارة الفيصلية على تعاونها الدائم والمستمر .

فيما أشاد مدير الفيصلية الأستاذ فيصل الحرز بنجاح الموسم الرمضاني لهذا العام مثمنا دور رجال الدين وأصحاب المؤسسات والشركات والأفراد الذين ساهموا في دعم هذه المشاريع مقدما التهنئة لهم بعيد الفطر المبارك وشاكرا لهم هذا العطاء المتواصل .

وأفاد الأستاذ فيصل أن مركز الفيصلية استطاع اجتذاب اكثر من ستمائة متطوع ومتطوعة شملت عدداً من الأسر الداعمة والفرق الرياضية وطلاب المدارس كانت لهم مشاركات تطوعية في ستة مشاريع خلال الشهر الكريم بلغت كلفتها أكثر من مليونين ومائة وخمسين ألف ريال .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>