احدث الأخبار

في نسخته الثانية.. جامعة الملك فيصل تطلق برنامج “علماء المستقبل” في مباراة مؤجلة.. الهدى يفوز على الزلفي وينفرد بصدارة ممتاز اليد محافظ الأحساء يرعى احتفاء جامعة الملك فيصل بـ “سفراء التميز” ليلة وفاء لأصحاب العطاء.. ابتدائية أنس بن مالك تحتفل بتقاعد “الصقر والخضيري والدخيل” لدعم القطاع الخاص.. غرفة الأحساء تشارك في معرض المنتجات الوطنية السعودية بقطر أمانة الشرقية تعقد اجتماعًا لتحسين المشهد الحضري قرارات مهمة وترقيات.. تفاصيل جلسة مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة (الشبو) المخدر نائب أمير الشرقية يثمن ما تقدمه هيئة النقل من تطوير كافة الأنشطة بتكلفة عشرة ملايين ريال.. أمير الشرقية يدشن مبنى جمعية التنمية الأهلية أمير الشرقية يعتمد تشكيل أعضاء مجلس إدارة مشروع قياس رضا المستفيدين أمير الشرقية مشيدًا بمنسوبي الجوازات: “الجميع يثق فيكم وفي استعداداتكم لموسم الحج”

السلطان انتشلت 5 جثث أخرى.. ارتفاع حصيلة ضحايا انقلاب قارب في موزمبيق إلى 96 قتيلًا

التعليقات: 0
السلطان انتشلت 5 جثث أخرى.. ارتفاع حصيلة ضحايا انقلاب قارب في موزمبيق إلى 96 قتيلًا
https://wahhnews.com/?p=53100
السلطان انتشلت 5 جثث أخرى.. ارتفاع حصيلة ضحايا انقلاب قارب في موزمبيق إلى 96 قتيلًا
الواحة نيوز

ارتفعت حصيلة ضحايا حادث انقلاب قارب مكتظ بالركاب قبالة الساحل الشمالي لموزمبيق إلى 96 شخصًا, بعد أن انتشلت السلطات خمس جثث أخرى في الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت السلطات المحلية في موزمبيق أن حصيلة قتلى غرق قارب صيد قبالة سواحل موزمبيق بلغت 96 شخصًا من أصل 130 كانوا على متن القارب في محاولة للفرار لمنطقة أخرى هربًا من انتشار مرض الكوليرا، لافتة إلى أن رجال الإنقاذ عثروا على خمسة ناجين، ويواصلون البحث عن البقية لكن حالة البحر جعلت العمليات صعبة.

وكانت حصيلة سابقة للحادث أشارت إلى مصرع 91 شخصًا.

يذكر أن موزمبيق الدولة الواقعة في الجنوب الأفريقي، قد سجلت ما يقرب من 15 ألف حالة إصابة بالكوليرا الذي ينتقل عن طريق المياه و32 حالة وفاة منذ أكتوبر الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>