احدث الأخبار

في سبق فريد..جامعة الملك فيصل تناقش المهارات الناعمة باستخدام تقنية الهولوجرام كيفية الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لدفعة مايو أمانة الشرقية تعلن فتح أنفاق طريق الملك فهد بالدمام..انسيابية الحركة المرورية نائب أمير الشرقية يطلع على تحديث سير الأعمال التأسيسية لتطوير جزيرة دارين وتاروت استقرار أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة الناقد أصبح ناشرًا.. وأساطين النقد العربي يشتكون من أزمة أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو) إطلاق دورة تدقيق سلامة الطرق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ 25 متدربة.. مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يختتم برنامج تثقيف الأم والطفل

لتقليل خطر الإصابة بالأمراض.. الصحة تدعو للإقلاع عن التدخين بعد رمضان

التعليقات: 0
لتقليل خطر الإصابة بالأمراض.. الصحة تدعو للإقلاع عن التدخين بعد رمضان
https://wahhnews.com/?p=52925
لتقليل خطر الإصابة بالأمراض.. الصحة تدعو للإقلاع عن التدخين بعد رمضان
الواحة نيوز

دعت وزارة الصحة المدخنين لاستغلال قدرتهم على التخلّي عن السيجارة لساعات طويلة خلال الصيام في نهار رمضان، والتفكير في الإقلاع التدريجي أو النهائي عن التدخين بعد رمضان.

وقالت الصحة:

“استمرّ في التوقف عنه.. توقفت عنه في رمضان ساعات طويلة.. يمديك توقف عنه بعد رمضان أيامًا طويلة أيضًا”.

ونصحت بالاستمرار في التقليل من التدخين بعد رمضان تدريجيًّا لتقليل خطر الإصابة بالأمراض التنفسية والقلب والشرايين والسرطان.

وقالت في إنفوجراف:

“إن أعراض انسحاب النيكوتين تبدأ بعد 4 إلى 24 ساعة من تدخين آخر سيجارة، وتبلغ ذروتها بعد حوالي 3 أيام من الإقلاع عن التدخين، ثم تتراجع شيئًا فشيئًا خلال 3 إلى 4 أسابيع”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>