احدث الأخبار

في مجلس الاثنينية.. أمير الشرقية يشيد بالرياضة ويؤكد: تحولت من هواية إلى صناعة قدم الآن.. مركز إدارة النفايات يعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس ما هو موقف المطلقة من الضمان الاجتماعي؟ الموارد البشرية توضح تعرف على التأثيرات السلبية لظاهرة “الترند” على الأطفال؟..شؤون الأسرة يجيب الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم بـ 48 مئوية بمشاركة 236 طالبًا.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق برنامج (موهبة) الإثرائي الأمير سعود بن طلال يدشّن فرع جمعية ترابط لرعاية المرضى في الأحساء مدير مكتب البيئة بالأحساء يستقبل المدير الإقليمي للمبيعات بشركة أراسكو غرفة الأحساء تطلق مسابقة اللومي الحساوي للتصوير الضوئي.. اعرف رابط التقديم سيدات ذوي الإعاقة بالأحساء يحصدن المركز الثاني في ألعاب القوى البارالمبية بالطائف القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالمنطقة الشرقية ضمن “مواهب أفلاذ”.. المدربة هدى النواشّ تعلّم الفتيات الرسم والتصاميم

أمانة الشرقية تنتهي من زراعة 9 آلاف شجرة وتشجير ١٦ موقعًا في القطيف

التعليقات: 0
أمانة الشرقية تنتهي من زراعة 9 آلاف شجرة وتشجير ١٦ موقعًا في القطيف
https://wahhnews.com/?p=50073
أمانة الشرقية تنتهي من زراعة 9 آلاف شجرة وتشجير ١٦ موقعًا في القطيف
الواحة نيوز

أنهت أمانة المنطقة الشرقية، أمس، أعمال المرحلة الأولى من مبادرة تشجير مدن وبلدات محافظة القطيف، تحت عنوان “مساحة خضراء”، تمكنت خلالها من زراعة 9215 ألف شجرة، وتشجير ١٦ موقعًا في المحافظة، بالتعاون مع الجهات المشاركة من الجهات الحكومية والخاصة .

وأشارت الأمانة إلى مشاركة أكثر من ٣٦٠٠ متطوع ومتطوعة خلال المرحلة الأولى من مختلف القطاعات والفئات العمرية، حققوا فيها ما مجموعه ١٨،٠٠٠ ألف ساعة تطوع، وستواصل المبادرة أعمالها بمعدل يومين في الأسبوع لحين الانتهاء من زراعة ٢٥،٠٠٠ ألف شجرة، في مختلف الطرق والحدائق والواجهات البحرية والأحياء السكنية، مشيدةً بدور المتطوعين وتفانيهم في إنجاز الهدف المحدد في المرحلة الأولى بكل اقتدار .

وأكدت أمانة الشرقية أهمية المبادرة التي تأتي ضمن إستراتيجيتها في زيادة الرقعة الخضراء بالمحافظة خاصة والمنطقة بصفة عامة وانسجامها مع برامج رؤية المملكة 2030، بهدف نشر الوعي البيئي في نفوس أفراد المجتمع، والمحافظة على الأشجار والعناية بها من خلال النشر الإعلامي المكثف الذي حظيت به المبادرة، وعبر الممارسة الفعلية لمشاركات الطلبة والطالبات وأفراد أسرهم بغرس الأشجار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>