احدث الأخبار

أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو) إطلاق دورة تدقيق سلامة الطرق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ 25 متدربة.. مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يختتم برنامج تثقيف الأم والطفل فتح القبول للطلبة في الجامعات دون الحصر على منطقة الجامعة الإدارية بمزايا متعددة.. ‏وزارة الخارجية تعلن وظائف تعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية لعدم الالتزام بالأنظمة.. النقل تعلن إيقاف نشاط أحد تطبيقات نقل الركاب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية سند تجاه أطفال مرضى السرطان الأمير سعود بن طلال يرعى الاحتفال بانضمام الأحساء للشبكة العالمية لمدن التعلم باليونسكو “تقويم التعليم”: إطلاق الاختبارات الوطنية “نافس” في جميع المدارس

اختتام المؤتمر الـ 31 لمستجدات الطب الباطني في الخبر

التعليقات: 0
اختتام المؤتمر الـ 31 لمستجدات الطب الباطني في الخبر
https://wahhnews.com/?p=49867
اختتام المؤتمر الـ 31 لمستجدات الطب الباطني في الخبر
الواحة نيوز

اختتم اليوم، أعمال المؤتمر الـ 31 لمستجدات الطب الباطني، الذي نظمه مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر التابع لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، واستمر لمدة يومين.

وأوضحت استشارية أمراض الباطنية والأمراض الصدرية ورئيسة قسم الباطنية بالمستشفى الدكتورة عبير السعيد، أن المؤتمر احتوى على محاضرات متنوعة عن مستجدات الأمراض الباطنية، وتخصصاته الدقيقة، وعرض العديد من الأبحاث والملصقات العلمية، وتقييمها من قبل لجنة علمية مختصة، إلى جانب عرض الفائزين بأفضل الأبحاث المقدمة.
وأبانت أن المؤتمر استهدف الأطباء المقيمين والزمالات المختلفة، والاستشاريين و الممرضات، حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 500 تعرفوا على محاور طبية متعددة وخاصة، بمشاركة 11 تخصصا دقيقا, حيث استمعوا خلال اليومين إلى المستجدات في الأمراض المعدية والسكر، والغدد الصماء، والأورام، وأمراض الدم و الروماتيزم، وأمراض المفاصل، والقلب، مع مناقشة مستجدات الأمراض الصدرية وطب المسنين، و مستجدات أمراض الكلى، والجهاز الهضمي.

وقد شارك في المؤتمر نخبة من المتحدثين الاختصاصيين من المملكة وخارجها.