احدث الأخبار

بعد تحقيق البرونزية العربية.. بدر ناجي لاعب العدالة إلى بطولة العالم بالتعاون مع مركز الملك سلمان.. الاتحاد السعودي يختتم الدوري التنشيطي في مخيم الزعتري جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق بوابة القبول الإلكترونية للعام الجامعي القادم تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية بدعم من الصندوق الثقافي.. إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج حسابات أندية أم منصات استفزاز يوسف أحمد الحسن يكتب: أمنيات بعض القراء إبراهيم بن محمد البراهيم في ذمة الله جمعية البر بالشرقية توقع اتفاقية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر أكثر من 2000 ساعة تطوعية.. رئيس مدينة العيون يكّرم المتطوعين في “العيون الخيرية” لمساهمتهم في شهر رمضان عبر “متحف حكاية المهرجان”.. “إثراء” يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عامًا تعليم الأحساء يستهدف تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة

رضا المستفيدين بالشرقية ينتهي من قياس خدمات جمعية البر

التعليقات: 0
رضا المستفيدين بالشرقية ينتهي من قياس خدمات جمعية البر
https://wahhnews.com/?p=48586
رضا المستفيدين بالشرقية ينتهي من قياس خدمات جمعية البر
الواحة نيوز

انتهى مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بالمنطقة الشرقية، من قياس الخدمات التي تقدمها جمعية البر بمدن ومحافظات المنطقة، حيث أصدر فريق الدعم الاستشاري تقريراً شاملاً تضمن النتائج الرئيسية “مستوى الرضا العام، ومؤشراته الرئيسية”، إضافةً إلى حزمة من التوصيات وفرص التحسين.

وأشار المدير التنفيذي للمشروع عبدالعزيز الغامدي، إلى قيام ثمانية باحثين مدربين من إمارة المنطقة الشرقية والمحافظات التابعة لها بإجراء الاستطلاع الذي استمر على مدى شهر، باختيار المجيبين بشكل عشوائي، وإجراء مقابلات مع ٣٤٤٤ مستفيدًا وجهاً لوجه بتعبئة الاستبانات آلياً من خلال أجهزة لوحية آيباد ومن خلال الرسائل النصية المرسلة للمستفيدين.

ولفت النظر إلى أن التقرير أوصى بالعمل على تشكيل فريق متخصص من الجمعية لاستعراض نتائج الاستبانة وتحسين الخدمات المقدمة من خلال الاستفادة من الدعم الاستشاري الذي يقدمه المشروع لخدمات جمعية البر، وتطبيق الوسائل والتقنيات الحديثة لتبسيط الإجراءات وتسريع إنجاز أعمال المستفيدين، والاستفادة من التجارب الداخلية لفروع الجمعية وتطبيقها، وعرض ومناقشة نتائج التقرير مع المعنيين وأصحاب المصلحة والعاملين على تقديم الخدمة للمستفيدين في الجهة، وقيام الجمعية بتنفيذ قياس الرضا بشكل دوري، إضافة لتحسين مكان تقديم الخدمة وتجهيزاته لتناسب جميع المستفيدين خصوصاً ذوي الاحتياجات الخاصة.

ونوه الغامدي بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة المشروع، وبما يحقق رسالته وأهدافه في إطار الخدمات التي يسعى لتقديمها ضمن خطته لهذا العام بصفته شريكًا إستراتيجيًّا مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة من خلال أعمال قياس رضا المستفيدين والدعم الاستشاري لتلك الجهات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>