احدث الأخبار

الديوان الملكي: الملك سلمان استكمل الفحوصات الطبية وسيخضع لبرنامج علاجي «الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً الخارجية: المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن طائرة الرئيس الإيراني “اكتشف ذاتك”.. ورشة عمل في نادي العمران منها 6 بالمنطقة الشرقية.. إقامة 38 مزادًا لبيع 276 من العقارات والمركبات هل تعرف أبرز الأمراض المنتشرة في المبرز قديمًا؟.. صالح النصر يعرفنا عليها تايكوندو العدالة ثالث المملكة خلال استضافته لمجلس الإدارة.. أمير الشرقية يثمن جهود جمعية هداية وما تقدمه من خدمات للجاليات أمير الشرقية يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة “منافس” بتعليم المنطقة نائب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية ترميم.. مطالبًا بالمواصلة لتوفير الخدمات للمستفيدين بعد الفوز على نظيره الإيطالي.. البطل إبراهيم الملحم إلى نهائي الدوري العالمي للكاراتيه هندسية وإدارية للدبلوم فأعلى.. برنامج التأهيل والإحلال يعلن 22 وظيفة شاغرة

لرفع مستوى الوعي.. ورشة لسلامة الغذاء والأنظمة البلدية بغرفة الأحساء

التعليقات: 0
لرفع مستوى الوعي.. ورشة لسلامة الغذاء والأنظمة البلدية بغرفة الأحساء
https://wahhnews.com/?p=48445
لرفع مستوى الوعي.. ورشة لسلامة الغذاء والأنظمة البلدية بغرفة الأحساء
الواحة نيوز

نظّمت غرفة الأحساء ممثلة بلجنة المطاعم والمقاهي اليوم، ورشة عمل بعنوان “سلامة الغذاء والأنظمة البلدية التشغيلية للمطاعم والمقاهي”، ناقشت عدة محاور، أبرزها مقدمة في سلامة الغذاء، وأنواع الملوثات الغذائية، ودرجات الحرارة وتأثيرها على سلامة الأطعمة، والفرق بين جودة وصحة وسلامة الغذاء، ودور التنظيف في سلامة المنتج الغذائي، وتطبيقات عملية ميدانية، والأخطاء التشغيلية في قطاع المطاعم.
وأكد رئيس اللجنة عبدالرحمن البراك، أن قطاع المطاعم والمقاهي بجميع مجالاته، ما زال يواصل استقطاب اهتمام المستثمرين في المملكة، حيث يُتوقع أن ينمو هذا القطاع بنسبة 5% ليصل إلى 45 مليار دولار في 2030 من نحو 23 مليار دولار في الوقت الحالي، مبينًا أن النمو المتصاعد للقطاع يفرض تعزيز الاهتمام والالتزام بمعايير الجودة وتكثيف برامج وفعاليات التوعية بصحة وسلامة الغذاء ومأمونيته.

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة اللقاءات والنشاطات وورش العمل التي تُنفذها اللجنة في إطار تحقيق رسالتها وأهدافها لرفع مستوى الوعي بأهمية قطاع المطاعم والمقاهي مهنيًا واقتصاديًا، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة للمشكلات التي تواجه القطاع، والتعريف بأهميته ودوره في التنمية، وإبراز فرص العمل وقصص النجاح في إطار تحقيق مُستهدفات رؤية 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>