احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

حكام أجانب في دوري “يلو”

التعليقات: 0
حكام أجانب في دوري “يلو”
https://wahhnews.com/?p=44052
حكام أجانب في دوري “يلو”
جاسم البراهيم

كلفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقمي حكام ماليزيين وإيرانيين دوليين بإدارة عدد من المباريات بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك ضمن مذكرتي التفاهم بين الاتحاد السعودي ونظيريه الماليزي والإيراني.

ومن المقرر أن يقود طاقم تحكيم ماليزي بقيادة نظمي محمد (حكم ساحة) وزريل بن خليل وعارف شميل (مساعدين)، وطاقم حكام إيراني بقيادة مؤود عباس علي حكم ساحة وحسين منو جهري وسعيد عزيز اله (مساعدين) 6 مباريات في الجولات من 13 إلى 16 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

يذكر أن طاقمي الحكام تم اعتمادهما رسميًا من قبل لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الإدارة مباريات في كأس آسيا 2024 التي تحتضنها دولة قطر يناير المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>