احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل تعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء بسبب الحالة المطرية “تعليم الأحساء” يعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأحمر.. والمنطقة الشرقية تستعد للأمطار التدريب التقني بالشرقية يعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا ضمت 18 قرارًا .. تفاصيل جلسة مجلس الوزراء اليوم برئاسة ولي العهد بمناسبة ترقيته للمرتبة الـ 15.. وكيل إمارة الشرقية يشكر الملك سلمان وولي العهد بسبب الحالة المطرية.. تعليم الشرقية يعلن تعليق الدراسة غدًا الأربعاء “التوت الحساوي”.. فاكهة تتصدر السلال الغذائية وتضفي جمالًا بلونها توقعات بسقوط أمطار متوسطة على المنطقة الشرقية.. تشمل 6 أماكن خلال التصفيات الأولية.. تعليم الشرقية يحصد خمس جوائز من جائزة الأميرة صيتة أمير الشرقية يشيد بدعم القيادة للمستفيدين وتمكنهم من خدمات “الهلال الأحمر” تخصيص دعم 480 مليون ريال.. محافظ الأحساء يرأس اجتماع اللجنة العليا لإنشاء المستشفى الجامعي التعليمي

للإسهام في تنمية رأس المال البشري

صندوق تنمية الموارد: على جميع المنشآت سرعة التسجيل في “دروب منشآت”

التعليقات: 0
صندوق تنمية الموارد: على جميع المنشآت سرعة التسجيل في “دروب منشآت”
https://wahhnews.com/?p=41712
صندوق تنمية الموارد: على جميع المنشآت سرعة التسجيل في “دروب منشآت”
الواحة نيوز

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية؛ جميع المنشآت بمختلف نطاقاتها وأحجامها ونوعها سواءً خاص أو غير ربحي أو حكومي أو شبه حكومي إلى المبادرة بالتسجيل في خدمة دروب منشآت “إحدى خدمات منصة برنامج التدريب الإلكتروني دروب”؛ حيث تتيح الخدمة للمنشآت الاستفادة من المحتوى المتوفر على المنصة في تدريب موظفيها ومتابعة أدائهم التدريبي بما يتوافق مع الاحتياجات التدريبية للموظف والمنشأة؛ التي تسهم في تحسين الكفاءة ورفع الإنتاجية في العمل.

ويأتي إطلاق الخدمة في إطار المساعي والجهود لتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 ومبادرة برنامج تنمية القدرات البشرية من خلال تطوير مهارات وقدرات رأس المال البشري بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل؛ وتحسين جاهزية الكوادر الوطنية؛ وتكافؤ الفرص للحصول على التعليم والتدريب ودعم خطط التوطين؛ حيث يمكن التسجيل في الخدمة من خلال زيارة الرابط: https://doroob.sa/ar/employer.
وتقدم خدمة “دروب منشآت” العديد من الخدمات ومنها: إضافة جميع المنشآت التابعة لمالك الحساب؛ وإضافة ودعوة جميع المستفيدين التابعين للمنشأة؛ وإنشاء مسارات تدريبية بالاستفادة من محتوى منصة برنامج التدريب الإلكتروني “دروب”؛ وإسناد محتوى تدريبي للمستفيدين من المنصة.
وتتضمن الخدمات أيضاً إنشاء المنشأة محتوى تدريبي إلكتروني خاص بها ورفعه على حسابها وإسناده لمستفيديها؛ إضافة إلى تصنيف مستفيدي المنشأة على مجموعات وأقسام؛ ومتابعة تقارير الأداء التدريبي للمستفيدين.
وتتميز الخدمة بتوفير محتوى تدريبي مرتبط ومتوائم باحتياج سوق العمل الحالية والمستقبلية؛ وتنوع المحتوى التدريبي وحداثته؛ وتعدد المسارات التدريبية المتخصصة والجلسات التفاعلية المرتبطة بالمواضيع الحديثة لسوق العمل؛ إضافة إلى مرونة وسهولة التسجيل والإكمال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>