احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية إنجازات تركي بن عبد الله العطيشان: بناءً لمستقبل السعودية لمدة 150 دقيقة أسبوعيًا.. “صحة الشرقية”تؤكد: ممارسة النشاط البدني تقوي عضلة القلب لضمان النمو السليم.. “الإرشاد الزراعي”ينضح بمراعاة وجود براعم جذرية عند فصل الفسائل

سمو محافظ الأحساء يشهد إعادة تسيير رحلات فلاي دبي من مطار الأحساء الدولي

1 تعليق
سمو محافظ الأحساء يشهد إعادة تسيير رحلات فلاي دبي من مطار الأحساء الدولي
https://wahhnews.com/?p=4039
سمو محافظ الأحساء يشهد إعادة تسيير رحلات فلاي دبي من مطار الأحساء الدولي
إعلام الامارة

شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء اليوم ” الخميس ” إعادة تسيير رحلات مباشرة من مطار الأحساء الدولي إلى دبي على متن طيران “فلاي دبي”

وتفقد سموّه جاهزية العمل في انهاء اجراءات المسافر وتقديم كافة الخدمات له ، والتقى سموّه بالمسافرين القادميين من دبي على اول رحلة بعد إعادة تسيير رحلات مطار الأحساء وفلاي دبي حيث ستسهم الرحلات الاقتصادية الجديدة بدورها في زيادة حركة السفر من مطار الأحساء الدولي، وستكون الرحلات الجديدة بين الهفوف ودبي بواقع رحلتين اسبوعياً في الاتجاهين.

من جهته قدم الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام المهندس محمد بن علي الحسني التهنئة لشركة “فلاي دبي” بمناسبة إعادة تسيير أولى الرحلات الدولية من مطار الأحساء الدولي، معلناً عن بدء تنفيذ الخطة التوسعية لمطار الأحساء الدولي، بالإضافة إلى أن هذا الاتفاق مع “فلاي دبي” يأتي استجابةً للطلب المتزايد من أهالي المحافظة على الرحلات الاقتصادية دولياً، إضافةً إلى أن دبي هي إحدى الوجهات الأكثر حركةً ونشاطاً على المستويين العربي والعالمي، كما سنشهد قريباً نمو ملحوظ في مطار الأحساء الدولي من الناحية التشغيلية والاستثمارية.

وقدم الحسني شكره لسمو محافظ الأحساء على متابعته الدائمة وحرص سموّه المستمر على عمل مطار الأحساء حيث أن شركة مطارات الدمام تسخر كل طاقاتها وإمكانياتها لرفع معايير تجربة المسافر في جميع مطاراتها .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    العقبةلمطارالاحساءارتباطةبمطارات الدمام هوالسبب في محورتعثرة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>