احدث الأخبار

“أتلاد” تنقل الموروث الأحسائي للأطفال وتطرب الحضور بجلسة غنائية لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة إدارية وهندسية بفروع شركة معادن ما هي أهمية ومزايا أيقونة السوق العقاري؟.. منصة سكني توضح 5 أسباب لتلقِّي لقاح الإنفلونزا الموسمية بداية من اليوم.. هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة حتى الثلاثاء المقبل للمرة الأولى.. الذهب يرتفع فوق مستوى 2700 دولار للأوقية القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “التخصصات الصحية” تعلن بدء التقديم على 3 برامج تدريبية بداية من الغد.. إغلاق تقاطع الظهران بالقرب من بلدة المطيرفي والمؤدي إلى الحرس الوطني بتوجيه من سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعبة تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها لمدة (6) أشهر منها المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة في شركة أحمد الموسى للاستشارات الهندسية بعدد من الأماكن

بالصور.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور الأحساء ويلتقي قادة القطاعات الأمنية وعددًا من الأهالي

1 تعليق
بالصور.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور الأحساء ويلتقي قادة القطاعات الأمنية وعددًا من الأهالي
https://wahhnews.com/?p=39865
بالصور.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور الأحساء ويلتقي قادة القطاعات الأمنية وعددًا من الأهالي
الواحة نيوز

وصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، إلى محافظة الأحساء، حيث كان في استقباله لدى وصوله مقر المحافظة، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء.
وقد التقى سمو وزير الداخلية قادة القطاعات الأمنية في المحافظة، ونقل لهم ولمنسوبي قطاعاتهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مشيدًا بجهودهم في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين والزائرين للمحافظة.
كما التقى سموه بعدد من المواطنين أهالي المحافظة، حيث ألقى عبدالمحسن الجبر كلمة الأهالي رفعوا خلالها الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على ماتلقاه المحافظة أسوة ببقية محافظات المملكة من اهتمام ودعم مستمرين للارتقاء بكل ما من شأنه تحقيق مزيد من الرخاء والازدهار في كافة أرجاء المملكة.
وعلى الصعيد ذاته، التقى الأمير عبدالعزيز بن سعود متقاعدي القطاعات التابعة لوزارة الداخلية والقطاعات الأمنية بالمحافظة، وأشاد بجهودهم التي بذلوها طيلة فترة عملهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نأمل ونتأمل أن تحول الأحساءمن محافظةالى منطقة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>