احدث الأخبار

“أتلاد” تنقل الموروث الأحسائي للأطفال وتطرب الحضور بجلسة غنائية لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة إدارية وهندسية بفروع شركة معادن ما هي أهمية ومزايا أيقونة السوق العقاري؟.. منصة سكني توضح 5 أسباب لتلقِّي لقاح الإنفلونزا الموسمية بداية من اليوم.. هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة حتى الثلاثاء المقبل للمرة الأولى.. الذهب يرتفع فوق مستوى 2700 دولار للأوقية القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “التخصصات الصحية” تعلن بدء التقديم على 3 برامج تدريبية بداية من الغد.. إغلاق تقاطع الظهران بالقرب من بلدة المطيرفي والمؤدي إلى الحرس الوطني بتوجيه من سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعبة تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها لمدة (6) أشهر منها المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة في شركة أحمد الموسى للاستشارات الهندسية بعدد من الأماكن

أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية “افلاذ”

التعليقات: 0
أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية “افلاذ”
https://wahhnews.com/?p=39744
أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية “افلاذ”
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء الدكتور أحمد البوعلي أمين جمعية أفلاذ لتنمية الطفل بالأحساء يرافقه رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.
وثمن سموه ما تقدمه الجمعيات الخيرية من خدمات تخصصية لفئة غالية من المستفيدين، مؤكداً على أهمية الطفل كركيزة أساسية في بناء الوطن.
وقدم الدكتور أحمد البوعلي شرحاً لسمو أمير المنطقة الشرقية عن أهداف الجمعية وما تقدمه من خدمات، وأوضح أن الجمعية تقوم على ثلاث مرتكزات وقائية وعلاجية واثرائية، مبيناً ابرز المنجزات والتطلعات المستقبلية للجمعية ، مبيناً ان الجمعية حققت بفضل الله عدد من المنجزات استفاد منها (77801) طفل و(38833) اسرة مستفيدة داخل الجمعية ،وشارك فيها قرابة (789) متطوع حققوا ما يقارب (4487) ساعة تطوعية .
ورفع البوعلي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته لأطفال المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>