احدث الأخبار

“أتلاد” تنقل الموروث الأحسائي للأطفال وتطرب الحضور بجلسة غنائية لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة إدارية وهندسية بفروع شركة معادن ما هي أهمية ومزايا أيقونة السوق العقاري؟.. منصة سكني توضح 5 أسباب لتلقِّي لقاح الإنفلونزا الموسمية بداية من اليوم.. هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة حتى الثلاثاء المقبل للمرة الأولى.. الذهب يرتفع فوق مستوى 2700 دولار للأوقية القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “التخصصات الصحية” تعلن بدء التقديم على 3 برامج تدريبية بداية من الغد.. إغلاق تقاطع الظهران بالقرب من بلدة المطيرفي والمؤدي إلى الحرس الوطني بتوجيه من سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعبة تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها لمدة (6) أشهر منها المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة في شركة أحمد الموسى للاستشارات الهندسية بعدد من الأماكن

هل تؤثر مكافأة تمهير في استحقاق المعاش التقاعدي؟ التأمينات تجيب

التعليقات: 0
هل تؤثر مكافأة تمهير في استحقاق المعاش التقاعدي؟ التأمينات تجيب
https://wahhnews.com/?p=39588
هل تؤثر مكافأة تمهير في استحقاق المعاش التقاعدي؟ التأمينات تجيب
الواحة نيوز

أوضحت التأمينات الاجتماعية أن مكافأة تمهير لا تؤثر في استحقاق الفرد للمعاش التقاعدي، بالنسبة للمستفيدين من نظام التقاعد المدني، وذلك خلال رد حساب العناية بالعملاء على سؤال أحد المستفيدين،الذي كان يتلقى معاش التقاعد الخاص بوالده وقام بالتسجيل في تمهير ويسأل عن تأثير ذلك.

ورد عليه الحساب بأن مكافأة تمهير لا تؤثر في استحقاق المعاش التقاعدي، كما يتم إيقاف المعاش للمستفيد في الحالات التالية :

برنامج تمهير

الجدير بالذكر أن برنامج تمهير هو أحد برامج صندوق تنمية الموارد البشرية هدف ويهدف إلى تهيئة الخريجين والخريجات للالتحاق بسوق العمل بتدريبهم وتأهيلهم ، إضافةً إلى صرف مكافآت شهرية.

والبرنامج مخصص لحديثي التخرج السعوديين الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه، وخريجي المعاهد والكليات حملة الدبلومات الفنية والصحية والإدارية أو الذين لم يعملوا بأي وظيفة خلال الأشهر الستة الأخيرة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>