بمتابعة من جمعية خير لتحفيظ القرآن بالأحساء

بالصور.. “الأترجة” تحتفي بحفظةْ كتاب الله في حلقتها الثالثة عشرة

التعليقات: 0
بالصور.. “الأترجة” تحتفي بحفظةْ كتاب الله في حلقتها الثالثة عشرة
https://wahhnews.com/?p=35457
بالصور.. “الأترجة” تحتفي بحفظةْ كتاب الله في حلقتها الثالثة عشرة
عبد الله بوحليم

أُقيم حفل حلقة الأترجة الثالثة عشرة لحفظ القرآن الكريم في جامع الشيخ عبدالعزيز بن سليمان العفالق، وتم تنظيم الحفل برعاية الشيخ عبدالعزيز سليمان العفالق، وحضر الحفل بالنيابة عنه محمد بن عبدالعزيز العفالق.

وكان الحفل شهد حضور رئيس جمعية خير، الشيخ ناصر بن محمد النعيم، والمدير التنفيذي للجمعية، الشيخ سليمان بن إبراهيم الحصين، بالإضافة إلى رئيس المحكمة العامة، الشيخ علي بن محمد الفريح، وعدد من الوجهاء وأصحاب الفضيلة وجماعة المسجد.

فيما تم تكريم جميع الطلاب الذين شاركوا في حلقة الأترجة وتحقيقهم لإتقان حفظ القرآن الكريم.

كما تم تكريم الطلاب الحاصلين على برنامج النقاط اليومية بجوائز قيمة، وحضر الحفل عدد كبير من أولياء الأمور وأعضاء الجمعية الذين عبروا عن فخرهم وسعادتهم بإنجازات الطلاب.

ووصل عدد الوجوه القرآنية في حلقة الأترجة الصيفية إلى 5510 وجه، يقابله من الأجزاء 275 جزءًا، وقد أظهرت هذه الأرقام الكبيرة التزام وإصرار الطلاب على حفظ القرآن الكريم وتحقيق التفوق العلمي.

وتعد حلقة الأترجة من البرامج التعليمية المهمة التي تقدمها جمعية خير ممثلة بمكتب المبرز الذي يرأسه الشيخ صالح بن عبدالعزيز بوعبيد لتعزيز حفظ القرآن الكريم وتعليمه بطرق صحيحة ومنهجية

وتهدف الحلقة إلى تحفيز الطلاب على الاستمرار في جهودهم وتطوير مهاراتهم في حفظ القرآن الكريم وتلاوته بإحكام.

وفي ختام الحفل، أعرب محمد بن عبدالعزيز العفالق عن سعادته البالغة بنجاح حلقة الأترجة وتفوق الطلاب، مشيدًا بجهود الجمعية والقائمين على البرنامج التعليمي، وشدد على أهمية حفظ القرآن الكريم وتعلمه بصورة صحيحة، مؤكدًا أن حفظ القرآن يعد من أعظم الأعمال التي يمكن أن يقوم بها الفرد.

إن حفل حلقة الأترجة 13 لحفظ القرآن الكريم كان مناسبة مميزة بعثت في قلوب الحاضرين الفرح والاعتزاز بإنجازات الطلاب، وتعكس هذه الحلقة النجاح المستمر للجمعية وجهودها في تعزيز القيم والمبادئ الإسلامية في المجتمع.

تهدف جمعية خير إلى تعزيز التعليم الديني وتحفيز الشباب على حفظ القرآن الكريم وتطوير مهاراتهم، وتعتبر حلقة الأترجة إحدى البرامج الرئيسية التي تشكل الجزء الأساسي من رحلة الطلاب نحو الإتقان والتفوق في حفظ القرآن.

يذكر أن حفل حلقة الأترجة 13 لحفظ القرآن الكريم هو تجسيد للتفاني والمثابرة في حفظ كتاب الله، ويعكس التزام الجمعية والشيخ عبدالعزيز العفالق بتعزيز القرآن الكريم في حياة الناس وترسيخ قيمه في المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>