احدث الأخبار

جمعية البر بالشرقية توقع اتفاقية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر أكثر من 2000 ساعة تطوعية.. رئيس مدينة العيون يكّرم المتطوعين لمساهمتهم الفاعلة في شهر رمضان عبر “متحف حكاية المهرجان”.. “إثراء” يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عامًا تعليم الأحساء يستهدف تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة ارتفاع أسعار النفط في بداية التعاملات الآسيوية اليوم لرصد التزام القطاع الخاص.. غرفة الشرقية تُنظم ورشة “حماية الأجور نحو امتثال فعال” أكد على دعم القيادة.. نائب أمير الشرقية يلتقي رجال وسيدات ورواد الأعمال بالأحساء منها الشرقية.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى الإثنين المقبل الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بمشاركة 45 حكمًا.. لجنة الحكام بالأحساء تختتم الدورة التدريبية لحكام كرة القدم في المنطقة الشرقية..القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) مكافحة المخدرات تقبض على مقيمين بالمنطقة الشرقية لترويجهما مادة الميثامفيتامين

زراعة الشرقية تقوم بجولة تفقدية لأسواق النفع العام بحفر الباطن

التعليقات: 0
زراعة الشرقية تقوم بجولة تفقدية لأسواق النفع العام بحفر الباطن
https://wahhnews.com/?p=33930
زراعة الشرقية تقوم بجولة تفقدية لأسواق النفع العام بحفر الباطن
الواحة نيوز

نفذ مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بحفر الباطن بالتعاون مع إدارة الأسواق والمسالخ بفرع الزراعة بالمنطقة الشرقية أمس جولة تفقدية على أسواق النفع العام بحفر الباطن.
وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر المطيري أن هذه الجولة التفقدية تأتي لتمكين وتطوير وتحسين الإجراءات والعمليات في الأسواق والمسالخ بالمنطقة الشرقية، ومن أهمها دعم مربي الماشية والمستثمرين في قطاع الثروة الحيوانية بمحافظة حفر الباطن، والجمعيات الزراعية المتخصصة في التسويق الزراعي وفق الضوابط.
وبين أن الفرع والمكاتب والوحدات التابعة له تعمل على خدمة المستفيدين من مستوردي الماشية ومنافذ البيع في أسواق الأنعام، وذلك لتقليص سلاسل الإمداد الغذائي لكي تصل إلى المستهلك من المواطنين والمقيمين بشكل أسرع.
وأكد أنه تم تشكيل فريق عمل من إدارة الأسواق والمسالخ بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية لتقييم الوضع الحالي في أسواق ومسالخ محافظة حفر الباطن، ومن أهمها سوق الأنعام بحفر الباطن الرئيس، وذلك من أجل تسريع طرح الفرص الاستثمارية بالمحافظة في الأسواق والمسالخ التي لا تعمل حاليا او قيد الإنشاء.
من جهته أوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة حفر الباطن زبن الشمري أن فريق العمل المشكل سيعمل بمشيئة الله تعالى على دراسة تطوير الأسواق والمسالخ بالمحافظة ومن أهمها سوقي الأغنام والإبل.
وبين أنه عُقدت عدة اجتماعات مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بمقر المحافظة والغرفة التجارية للاطلاع على الفرص المطروحة لتمكين العاملين بالقطاع الزراعي وبالأخص قطاع الثروة الحيوانية وبيع المواشي والابل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>