احدث الأخبار

أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو) إطلاق دورة تدقيق سلامة الطرق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ 25 متدربة.. مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يختتم برنامج تثقيف الأم والطفل فتح القبول للطلبة في الجامعات دون الحصر على منطقة الجامعة الإدارية بمزايا متعددة.. ‏وزارة الخارجية تعلن وظائف تعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية لعدم الالتزام بالأنظمة.. النقل تعلن إيقاف نشاط أحد تطبيقات نقل الركاب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية سند تجاه أطفال مرضى السرطان الأمير سعود بن طلال يرعى الاحتفال بانضمام الأحساء للشبكة العالمية لمدن التعلم باليونسكو “تقويم التعليم”: إطلاق الاختبارات الوطنية “نافس” في جميع المدارس

الكوادر التعليمية تترقب فتح باب التقاعد المبكر على نظام فارس.. التقديم بدءًا من 26 محرم

التعليقات: 0
الكوادر التعليمية تترقب فتح باب التقاعد المبكر على نظام فارس.. التقديم بدءًا من 26 محرم
https://wahhnews.com/?p=32466
الكوادر التعليمية تترقب فتح باب التقاعد المبكر على نظام فارس.. التقديم بدءًا من 26 محرم
الواحة نيوز

تترقب الكوادر التعليمية، فتح باب التقديم على التقاعد المبكر للمعلمين والمعلمات، عبر نظام فارس.

وذكر الإعلامي حمد المنيف في منشور على منصة “إكس”، أن وزارة التعليم تفتح باب التقديم على التقاعد المبكر للمعلمين والمعلمات اعتبارًا من 1445/1/26هـ حتى 1445/3/1هـ عبر نظام فارس.

ومن المقرر أن يكون آخر عمل هو نهاية العام الدراسي القادم الموافق 1445/12/5هـ، وذلك وفقًا للتعميم الوزاري الخاص بذلك. ويكون التقاعد المبكر خاصًّا لمن أكملوا 25 عامًا في الخدمة بناء على تعميم وزارة التعليم.

ويمكن التقديم على التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية عبر (هنا)، وفي حال تعثر الحصول على الخدمة إلكترونيًا يمكن الاتصال على مركز رعاية المستفيدين 19996 خلال الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>