احدث الأخبار

كيف تحفز طفلك على ممارسة النشاط البدني؟ “عش بصحة” يوضح توفيق الغزال يحتفل بعقد قران “طاهر” في المنطقة الشرقية.. ما هي القطاعات الزراعية المستهدفة لدعم ريف؟ الديوان الملكي: وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز ختام الجولة 29بدوري روشن| النصر يسعى للضغط على الهلال.. الأخدود وأبها يبحثان عن الاطمئنان للارتقاء بمستوى الخدمة.. أمانة الشرقية تواصل تنفيذ المشاريع التنموية في حاضرة الدمام تحديد معيار اختيار المنشآت المستهدفة في المجموعة الـ11 لتطبيق مرحلة “الربط والتكامل” هيئة كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح (بيان مفصل) كل جمعة.. مطار الأحساء الدولي يطلق رحلة مباشرة إضافية إلى دبي غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ أعمال صيانة جسر طريق الملك عبدالعزيز (بقيق) المدينة الصناعية نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030

كأس الملك سلمان للأندية.. عهد جديد لبطولات الاتحاد العربي

التعليقات: 0
كأس الملك سلمان للأندية.. عهد جديد لبطولات الاتحاد العربي
https://wahhnews.com/?p=31171
كأس الملك سلمان للأندية.. عهد جديد لبطولات الاتحاد العربي
الواحة نيوز

تتأهب مدينة الطائف وأبها والباحة، لانطلاقة منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي خلال الفترة من 27 يوليو الحالي وحتى 12 أغسطس المقبل، بمشاركة 16 نادياً.
وتنطلق مباريات البطولة يوم الخميس المقبل، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا السد القطري والوداد المغربي على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، في تمام الساعة الرابعة مساءً.
وفي المباراة الثانية يلتقي الصفاقسي التونسي مع الشرطة العراقي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في تمام السادسة مساءً، كما يلعب فريقا أهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، في تمام الثامنة مساءً.
وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف يلتقي فريقا الترجي التونسي والاتحاد السعودي في ختام مباريات اليوم الأول عند تمام الساعة العاشرة مساءً.
وتضم المجموعة الأولى كلاً من الترجي التونسي والصفاقسي التونسي والشرطة العراقي والاتحاد السعودي، وفي الثانية فرق الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي والسد القطري، وفي الثالثة الاتحاد المنستيري التونسي والشباب السعودي والزمالك المصري والنصر السعودي، وفي المجموعة الرابعة أندية شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي والرجاء المغربي.
وتمثل بطولات الأندية إحدى أهم وأبرز مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم، وتستحوذ على اهتمام عشاق كرة القدم العربية على نطاق واسع، منذ انطلاقتها للمرة الأولى في عام 1982، إذ أقيمت بطولة الأندية العربية بـ 9 مسميات مختلفة، ظلت الإثارة حاضرة والتنافس القوي بين الفرق كافة لاعتلاء منصة التتويج بالكؤوس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>