احدث الأخبار

النصر يعيد الأندية السعودية لواجهة البطولات العربية بعد غياب 18 عاماً

التعليقات: 0
النصر يعيد الأندية السعودية لواجهة البطولات العربية بعد غياب 18 عاماً
https://wahhnews.com/?p=32995
النصر يعيد الأندية السعودية لواجهة البطولات العربية بعد غياب 18 عاماً
الواحة نيوز

أعاد فريق النصر الأندية السعودية لواجهة البطولات العربية مجدداً بعد غياب دام ثمانية عشر عاماً، إذ كانت آخر الألقاب السعودية في البطولة العربية في موسم 2005 التي حققها فريق الاتحاد.

وتوج فريق النصر بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية عقب فوزه على غريمه التقليدي الهلال بهدفين مقابل هدف، حملت توقيع القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي توج بلقب هداف البطولة برصيد ستة أهداف.

وبلغت الأندية السعودية النهائي لأكثر من مرة منذ تتويج فريق الاتحاد في مطلع الألفية الحديثة، إلا أن هذا الوصول لم يكتب له النجاح، وكان آخره في نسختي 2019 التي بلغها الهلال وخسر أمام النجم الساحلي التونسي، ونسخة 2020 التي خسرها الاتحاد أمام الرجاء الرياضي المغربي.

ورفع النصر بهذا التتويج عدد الأندية السعودية المتوجة بلقب البطولة العربية إلى ستة أندية، حيث يعد هذا اللقب هو الأول لفريق النصر عبر تاريخه في مشاركاته بالبطولة العربية التي بلغت سبع مشاركات سابقة لم يكتب لها النجاح.

وسبق لفريق الهلال التتويج بلقب البطولة العربية مرتين، وهو العدد نفسه الذي يملكه فريقا الشباب والاتفاق، فيما توج فريق الاتحاد بلقب وحيد وكذلك الأهلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>