أمير الشرقية يستقبل إدارة جمعية “تعافي”.. والنائب يستقبل مدير السجون  

1 تعليق
أمير الشرقية يستقبل إدارة جمعية “تعافي”.. والنائب يستقبل مدير السجون  
https://wahhnews.com/?p=30620
أمير الشرقية يستقبل إدارة جمعية “تعافي”.. والنائب يستقبل مدير السجون  
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات والمؤثرات العقلية بالمنطقة الشرقية “تعافي” عبدالسلام الجبر يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.

حيث ثمن سموه دور الجمعية في تأهيل المتعافين من الإدمان ليكونوا نافعين ومساهمين في بناء الوطن، مؤكداً سموه اهتمام القيادة الرشيدة “أيدها الله” بمحاربة آفة المخدرات والمؤثرات العقلية والعمل على التوعية بأضرارها، والعناية بالمتعافين منها.

بدوره، قدم الجبر لسموه التقرير السنوي للجمعية، والذي يتضمن أبرز الأهداف والخطط الاستراتيجية للجمعية.

وفي سياقٍ متصل، فقد تسلم نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بم سلمان بن عبدالعزيز في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات والمؤثرات العقلية بالمنطقة الشرقية “تعافي” عبدالسلام الجبر يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.
حيث أكد سموه اهتمام القيادة الرشيدة “ايدها الله” بالمتعافين من الإدمان ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع، كما وشدد على أهمية توعية المجتمع بضرورة احتواء المتعافين من المخدرات والمؤثرات العقلية، مثمناً سموه جهود الجمعية في تقديم برامج تأهيلية تساعدهم على العودة إلى حياتهم الطبيعية بأذن الله.
بدوره قدم الجبر لسموه التقرير السنوي للجمعية والذي يتضمن أبرز الإنجازات والأهداف التي حققتها الجمعية، وساعدت في تأهيل الكثير من المتعافين عن طريق برامج تأهيلية ساهمت في دمجهم بالمجتمع، كما ورفع الجبر الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته لأعمال الجمعية وما تقدمه من برامج.

النائب يستقبل مدير السجون  

فيما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء مدير السجون بالمنطقة الشرقية العميد عبدالله المطيري.

حيث أشاد سموه نائب أمير المنطقة الشرقية بما تقدمه القيادة الرشيدة –ايدها الله- من دعم ورعاية بالنزلاء وإصلاحهم، مثمناً  الدور الذي تقوم به سجون المنطقة في تقديم برامج توعوية تساهم في إصلاح النزلاء وتمكينهم.

وبدوره، رفع العميد المطيري الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه، سائلاً الله العلي القدير العون والتوفيق.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>