احدث الأخبار

أكد على دعم القيادة.. نائب أمير الشرقية يلتقي رجال وسيدات ورواد الأعمال بالأحساء منها الشرقية.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى الإثنين المقبل الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بمشاركة 45 حكمًا.. لجنة الحكام بالأحساء تختتم الدورة التدريبية لحكام كرة القدم في المنطقة الشرقية..القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) مكافحة المخدرات تقبض على مقيمين بالمنطقة الشرقية لترويجهما مادة الميثامفيتامين فريق السيدات بنادي العدالة يستعد لبطولة المملكة للجولة الماسية “ذوي الإعاقة” بالأحساء يحصد 9 ميداليات ذهبية في الأولمبياد الخاص لرفع الأثقال نائب أمير الشرقية يزور “بيت البيعة” بالأحساء بالفيديو.. وزير التعليم يعلق على نظام “الفصول الثلاثة” تعليم الأحساء يدرب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة ويمنحهم 72 ألف ساعة تطوعية 8 عادات مهمة للتقليل من نوبات الربو.. منها الوزن الصحي

اتحاد الكرة يعلن نهاية عقده مع شركة Nike بعد 10 سنوات من الشراكة

التعليقات: 0
اتحاد الكرة يعلن نهاية عقده مع شركة Nike بعد 10 سنوات من الشراكة
https://wahhnews.com/?p=2901
اتحاد الكرة يعلن نهاية عقده مع شركة Nike بعد 10 سنوات من الشراكة
متابعات

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم انتهاء تعاقده مع شركة Nike في 31 ديسمبر المقبل بعد شراكة امتدت لأكثر من 10 سنوات.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم وقع عقد شراكة مع شركة Nike في عام 2011 تنتهي في 31 ديسمبر 2022.

وأعرب الاتحاد السعودي عن اعتزازه بهذه الشراكة المميزة مع Nike، مثمنًا التزامها ودعمها للكرة السعودية طوال الفترة الماضية.

واستمرت شراكة الطرفين لأكثر من 10 سنوات شهدت إنجازات كبيرة وعديدة للكرة السعودية سواء على مستوى المنتخب الأول أو منتخبات الفئات السنية، حيث تأهل المنتخب الوطني الأول لنسختين من كأس العالم (روسيا 2018 وقطر 2022)، وتوج المنتخب الأولمبي بكأس آسيا تحت 23 عامًا لأول مرة في تاريخه، والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، كما توج منتخب الشباب بكأس آسيا 2018، وكأس العرب للشباب 2021 و2022، كما زينت علامة Nike قمصان أولى مباريات المنتخب الوطني للسيّدات في فبراير الماضي، وغيرها من الإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية في السنوات الأخيرة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني الأول مبارياته في كأس العالم FIFA قطر 2022 بقميص Nike الجديد والذي كان قد تم تدشينه رسميًا قبل عدة أسابيع.