جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تبرم اتفاقية تعاون مع “المشي والجري”

التعليقات: 0
جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تبرم اتفاقية تعاون مع “المشي والجري”
https://wahhnews.com/?p=28141
جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تبرم اتفاقية تعاون مع “المشي والجري”
جاسم البراهيم

أبرمت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء بينها وبين جمعية المشي والجري بالأحساء اتفاقية تعاون.

ومثّل جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء بالتوقيع سعادة مديرها التنفيذي الأستاذ عبد اللطـيف بن محمد الجعفري، ومن جانب جمعية المشي والجري بالأحساء- مثّلتها سعادة الأستاذة  أمانــي أحمـــد العمير بصفتها رئيس مجلس الإدارة.

وجاءت هذه الاتفاقية تأصيلًا لمدى حرص القطاعات غير الربحية على تحقيق أكبر قدر من استثمار البرامج والمبادرات ذات النفع لتصب في تحقيق مصلحة مستفيديها ومنسوبيها إضافة إلى توثيق مجالات التعاون بين الطرفين.

وفي ذات السياق؛ ضم التوقيع تبادل أطراف الحديث بالتعريف عن كلا الجمعيات وما تضمه كل منهم من برامج وخدمات والسعي لتقريب الأفكار بطرح بعض المبادرات التي ستحقق منفعة أكبر للمستفيدين عندما تتم عملية التعاون بإنشائها مستقبلا بمشيئة الله.

ووضَح سعادة الأستاذ “الجعفـري” بأن الـجمعية حريصة على أن تبرم مثل تلك الاتفاقيات التي تحقق أكبر قدر من الاستفادة للأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك بتهيئة الأماكن والمرافق لهم ليمارسوا عملية المشي والجري بكل أريحية وبلا معاناة، مشيرًا سعادتــه بأن هذه الاتفاقية ستسهم بإذن الله في رفع قدرة المستفيدين على ممارسة حياتهم بشيء من الاستقلالية، مثمناً “لجمعية المشي والجري بالأحساء هذا التعاون الذي جرى بينها وبين الجمعية واستشعارها للمسؤولية المجتمعية.
وشهد حضور مراسم توقيع الاتفاقية سعادة عضو مجلس إدارة الجمعية الأستاذ/ فهــد صالــح الملحم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>