بالصور.. إدارة الخدمات الميكانيكية تقيم حفلًا لمتقاعديها بفندق جراند حياة

التعليقات: 2
بالصور.. إدارة الخدمات الميكانيكية تقيم حفلًا لمتقاعديها بفندق جراند حياة
https://wahhnews.com/?p=27898
بالصور.. إدارة الخدمات الميكانيكية تقيم حفلًا لمتقاعديها بفندق جراند حياة
جمال العقيل - الواحة نيو
أقامت إدارة الخدمات الميكانيكية  «أرامكو» السعودية اليوم 18 يونيو 2023  حفل كبير لمتقاعديها القدماء تحت عنوان “مرحبا بكم في لقاء أصدقاء إدارة الخدمات الميكانيكية “، احتضن أجمل لحظات العمر  في  التلاقي بين الزملاء القدامى، في احتفالٍ ودي، وأقيمت المناسبة   في فندق جراند حياة بالخبر  وذلك  بحضور المدير التنفيذي للإدارة المهندس محمد طامي الهاجري وباقي مُديرين الأقسام.
وألفى  المدير التنفيذي  للإدارة  كلمه قال فيها:  أباءي وإخواني وزملائي المتقاعدين   : «أسعدني جدا تواجدي اليوم معكم يا من  تركتم بصماتكم الجلية على ملامح إنجازاتها المتعددة والمشهودة في كل موقعٍ من مواقع أعمالها، في صادق مشاعركم بلقاء رفاق الدرب تحت سقف واحد، تجدد شركتكم العهد بكم، وتعانق معكم الذكريات الجميلة».
ويأتي اللقاء تأكيدا على استدامة جسر التواصل مع عطاءات المحتفى بهم وتجاوبهم مع متغيرات التقاعد، التي تعزز تواصلهم مع بعضهم، ومع المجتمع، كاشفا عن حرص «أرامكو» على الاضطلاع  بدورها في المسؤولية الاجتماعية، ليس بمجرد التواصل مع محيطها الاجتماعي فقط، بل من خلال موظفيها ومتقاعديها الذين يُسهمون بخبراتهم في مجتمعهم. وبعدها عرض فيلم وصور  للمتقاعدين  يسترجعون فيها اجمل الذكريات وبعهدها تبادل المتقاعدين الصور التذكارية وبعدها أفيمت وجبه عشاء بهذه المناسبة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    علي ابراهيم الغريب

    مبروك عليكم الحفل
    عقبال المعامل وخطوط الانابيب (ابقيق)

  2. ١
    عقبال المعامل وخطوط الانابيب ابقيق

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>